القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حسابات فورت نايت مجانا 2021 ( الإيميل و كلمة السر ) free fortnite account

حسابات فورت نايت عشوائية مجانا :

حسابات فورتنايت نادرة مجانا 2021

حسابات فورت نايت مجانية , تعتبر لعبة فورتنايت أحد أشهر الألعاب و خصوصا من ناحية صنف الباتل رويال, حيث أنها لاقت إنتشارا و رواجا كبيرا في السنتين الأخيرتين و تتوفر اللعبة على عديد السكينات و الأسلحة و المشكلة في اللعبة أنك سوف نحتاج لوقت و مدة كبيرة حتى تتمكن من جعل حسابك فورت نايت قوي و تتمكن من إمتلاك سكينات و مستويات عالية بعض الشيء , لكن هناك طريقة أسهل و غير مكلفة و ناجحة بنسب كبيرة ألا و هي الحصول على حسابات فورتنايت نادرة بها سكينات و عشوائية. و لذلك في مقال اليوم سنقوم بوضع كيفية الحصول على حسابات فورتنايت عشوائية و نادرة مجانا 2021.
إقرأ أيضا : أفضل طريقة لشحن لعبة فورتنايت و الحصول على V-bucks مجانا

كيف يمكن الحصول على حسابات فورتنايت نادرة مجانا

تعتبر حسابات فورت نايت من أفضل الطرق للتمكن من لعب اللعبة و إمتلاك حسابات نادرة و مشحونة و التمكن من إمتلاك سكينات قديمة و نادرة في اللعبة, لذلك يعتبر الحصول على حسابات جاهزة مجانا أفضل إقتراح في حالة ما ليس لديك حساب فورت نايت و أيضا في حالة لا تملك طريقة لشحن حسابك في لعبة فورتنايت.
و نحن نعلم أنك تريد أن تتعرف كيف يمكن الحصول على حساب فورتنايت و من أين يحظرونها.
هناك العديد من الطرق للحصول على حسابات فورتنايت, التي نستعملها المواقع لنشر الحسابات , أول طريقة هي عبر مواقع تقديم حسابات فورتنايت التي تجمع الحسابات عن طريق الأفراد الذين كانو يلعبون فورتنايت منذ مدة و توقفو عنها و كذلك عبر شحن الحسابات و توزيعها للمستخدمين الخاصين بيهم و كذلك عبر توليد الحسابات عن طريق مواقع توليد حسابات فورتنايت لكن المواقع الصادقة و ليس الوهمية.
ننصحك بهذه المقالة : طريقة الحصول على حسابات مشحونة بقيمة 10$

الحصول على حساب فورت نايت عن طريق مواقع :

يعتبر الحصول على حساب فورتنايت نادر عن طريق مواقع تعطيك حسابات فورت نايت مجانية أحد أفضل الطرق و لكن هناك مواقع صادقة و أخرى لا و سوف نقوم بشرح بعض المواقع التي تقدم حسابات فورتنايت جاهزة مجانا.

1- موقع BugMeNot للحصول على حسابات فورت نايت فيها سكنات مجانا :

موقع BugMeNot, من أفضل و أقوى المواقع للحصول على حسابات فورتنايت مجانية و لا يتطلب منك أي مهمة أو خدمة للحصول على حساب فورتنايت مجاني فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع و كتابة في مربع البحث كلمة فورتنايت بالعربية أو "fortnite" باللاتينية أفضل بكثير و سوف تجد مئات الحسابات و بقربها تجد نسبة مئوية نجاح كل حساب.

2- موقع free account للحصول على حساب فورتنايت مجانا :

و هو موقع يختص بتقديم حسابات مجانية, خصوصا حسابات فورتنايت أجنبية نادرة عن طريق السماح بنشر الحسابات القديمة من أصحابها الذين توقفو عن لعبها و تقديمها للمستخدمين الجدد الذين ينوون البدء في لعبها و هذا ما يمثل فرصة كبيرة للحصول على حساب فورتنايت أجنبي بسكينات نادرة و بشكل مجاني

3- موقع تقديم الحسابات المجانية يهاكس :

يعتبر أحد أفضل المواقع لتقدبم الهدايا و الحسابات المجانية حيث يسمح لك بالحصول على أكثر من حساب سواء في الألعاب و كذالك البرامج , و يعتبر أفضل طريقة لكسب حساب فورتنايت مجانا لسنة 2021 حيث ينشر يوميا أكثر من 200 حساب فورتنايت شغال و مجاني و بدون عمل شيء فقط يطلب منك مشاركة المنشور على حسابك فيسبوك و من ثم يسلمك الحسابات دفعة واحدة لذلك يعد أحد أفضل الطرق السهلة و المجانية.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات