القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

طريقة شحن لعبة فورت نايت مجانا لسنة 2021 ( شراء V-bucks فورتنايت بالمجان )

طريقة شحن فورت نايت من الجوال مجانا 2021 :

شحن لعبة فورت نايت مجانا
طريقة شحن لعبة فورت نايت مجانا 2021

شحن لعبة فورتنايت بالمجان, تعتبر لعبة فورتنايت واحدة من أحسن و أفضل ألعاب الباتل رويال و تعتبر من أحسن الألعاب الجماعية التي تنافس و تشابه الألعاب العالمية مثل لعبة ببجي موبايل و كذلك لعبة فري فاير و لذلك فإن فورتنايت تحظى برواج كبير و ذلك بسبب التحديثات الخرافية التي تقوم بإطلاقها في كل موسم من اللعبة, و أيضا بسبب تعدد الشخصيات في اللعبة التي تتخطى ال250 شخصية و كل شخصية تتميز يقدرة و مميزات على بقية الشخصيات و أيضا تتميز اللعبة بكثرة السكينات و الرقصات و الأسلحة المتوفرة فيها. و لكن الشيء الوحيد الذي يلزمك و أنت بحاجة إليه لتتمكن من ترقية مستوى حسابك و كذا إمتلاكك السكينات هو ما يدعى الفي بوكس V-bucks fortnite و لكي تتمكن من الحصول على أكبر عدد من الvbucks يجب عليك أن تقوم بشراءها و شحن حسابك في فورتنايت و هناك العديد من الطرق المدفوعة للحصول على v-bucks و لكن فكما سبق الذكر فإننا سوف نقوم بشرح أفضل الطرق المجانية لكي تتمكن من الحصول على v-bucks مجانا 2021. و في مقالنا سوف نقوم بشرح طريقة شحن حسابك بالمجان في فورت نايت و لكي تتمكن من شراء فورت نايت V-Bucks مجانا, و أيضا للتمكن من شراءها بشكل مجاني لكي تتمكن من الحصول على سكنات فورت نايت مجانا.

1- ماهي لعبة فورتنايت و ماهي V-bucks fortnite

ماهي V-bucks fortnite
ماهي لعبة فورتنايت و كذلك عملة V-bucks

لعبة فورت نايت Fortnite, و هي واحدة من ألعاب الباتل رويال لاقت رواجا و شهرة كبيرة في العالم و تعتبر من أفضل الألعاب في صنف الباتل رويال أو الباتل غراوند تتميز بأنها من الألعاب الجماعية و الأونلاين تم تطوير اللعبة من قبل شركة Epik Game.
الفيبوكس V-bucks , أو ما تسمى أيضا Fortnite V-bucks و هي العملة الرسمية و التي نستخدم في لعبة فورت نايت و التي تسمح لك بالشراء عن طريق اللعبة و هي تعتبر العملة الإفتراضية لفورتنايت كمثال جواهر فري فاير هي العملة الإفتراضية للعبة فري فاير و كذا الشدات أو ما تسمى الUc هي العملة الإفتراضية للعبة Pubg mobile.
تسمح عملة الV-bucks الخاصة بفورتنايت للاعبيها بالتمكن من شراء أي شيء داخل لعبة فورتنايت سواء كانت شخصيات فورتنايت جديد أو سكينات أو فؤوس و كذلك سكينات أسلحة الجديدة و رقصات فورتنايت و العديد من الأغراض الأخرى و كذلك تسمح لك بشحن و شراء الباتل باس Battle Pass الخاص بأي سيزون جديدة في اللعبة.
و لهكذا و بعد معرفتكم بأهميتها فسوف نقوم بشرح أهم الطرق لشحن حساب فورتنايت و التمكن من شراء الvbucks بالمجان.

2- أهم طرق شحن V-bucks لعبة فورتنايت مجانا:


لقد سبق لنا و أخبرناكم بمدى أهمية شحن حسابك فورتنايت بالفيبوكس و هذا المقال مخصص بشكل أساسي لشرح أفضل الطرق المجانية لشحن و شراء V-bucks fortnite مجانا.
أيضا سنقوم بشرح أهم الطرق لشحن فورتنايت مجانا سواء لأجهزة الأندرويد أو الأيفون أو حتى الحاسوب الشخصي و كذلك أجهزة الxbox و البلاي ستايشن PlayStation.

1- شحن لعبة فورتنايت عن طريق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية :

شحن V-bucks فورتنايت عن طريق بطاقات غوغل بلاي مجانا, تعتبر هذه الطريقة صالحة خصوصا لمستعملي فورتنايت في هواتف الأندرويد حيث يمكنك شحن لعبة فورت نايت بالمجان عن طريق متجر بلاي ستور و ذلك عبر الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية و بهذا الحصوص فسوف نحاول بشكل كبير شرح بعض الإستراتيجيات و المقالات المهمة في موقعنا لنسهل عليكم و نشرح لكم بالتفصيل كيفية حصولك على بطاقات جوجل بلاي مجانية فئة 10$ و 15$ و حتى 25$.
أما بخصوص شرحنا في هذا المقال فسوف نقوم بشرح واحد من أصدق و أفضل المواقع التي تمكنك من الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية و شغالة 100% بواسطة قيامك ببعض المهمات البسيطة و السهلة.

1- موقع Swagbucks لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا و التمكن من شحن فورتنايت بالمجان:

موقع Swagbucks, يعتبر هذا الموقع من أفضل و أروع المواقع التي نهتم يربح و تقديم بطاقات جوجل بلاي مجانية مقابل آداء بعض المهمات البسيطة و قد قمت بإعطاءكم هذا الموقع لأنني شخصيا أعتبره من الأفضل في هذا المجال و الأصدق مع العلم أن الموقع شغال منذ سنة 2012 و يدفع لمستخدميه بشكل عادي و دون أي مشاكل و يمكنك من جمع نقاط عبر آداء مهام بسيطة و سهلة مثلا مشاهدة فيديوهات و إعلانات و القيام بمهام مثل تحميل تطبيقات أو أداء خدمات و كذلك مجموعة من إستطلاعات الرأي و بالإضافة إلى دعوة أصدقائك و الحصول على مكافئات أسبوعية و هذا ببساطة تامة و يدفع كذلك بعدة طرق أخرى أهمها بطاقات جوجل بلاي و إيتونز و بايبال و بطاقات إكسبوكس و بلاي ستايشن Xbox card و PlayStation Cards.
رابط موقع Swagbucks : إضغط هنا

2- شحن لعبة فورتنايت عن طريق بطاقات إيتونز بالمجان:

يعتبر شحن V-bucks لعبة فورتنايت عبر بطاقات إيتونز واحد من أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على V-bucks مجانا و ذلك بالإعتماد على موقع لربح بطاقات إيتونز مجانية و تختص هذه الطريقة خصوصا أجهزة التي تعمل بنظام iOS و بالطبع هواتف الأيفون حيث كل ما في الأمر أنك تقوم بشحن رصيد حسابك في متجر اب ستور و ذلك عبر حصولك على بطاقة إيتونز مجانية و القيام بإستيراد قيمتها عبر إدخال الأكواد الموجودة فيها و بها تتمكن من شحن رصيد حسابك في apple id و بهذا سوف تتمكن من شراء V-bucks للعبة فورتنايت سواء الهواتف الأيفون أو الآي باد.

أفضل موقع للحصول على بطاقة إيتونز مجانية لتتمكن من شحن v-bucks مجانا:

موقع instagc, يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تمكنك من الحصول على بطاقات الهدايا بشكل مجاني و عن طريق القيام ببعض المهمات البسيطة و السهلة و يعتبر موقع instagc من أصدق المواقع في ذلك المجال و بهذا يمكنك الحصول على بطاقة إيتونز مشحونة بشكل مجاني و بهذا تتمكن من شحن V-bucks فورتنايت ببساطة.و يعتمد الموقع بشكل كبير على جمع النقاط عبر آداء المهمات البسيطة و السهلة مثل مشاهدة الإعلانات و تحميل البرامج و الألعاب و أيضا القيام بإستطلاعات الرأي و أيضا عبر دعوة الأصدقاء.
رابط موقع instagc : من هنا

3- شحن لعبة فورت نايت عن طريق بطاقات ستور مجانية ( سعودي و أمريكية ) Free Psn :

بطاقات ستور سعودي و أمريكي
شحن لعبة فورت نايت عن طريق بطاقات ستور psn

تعتبر بطاقات ستور ، واحدة من أفضل طرق شحن حسابك في لعبة فورتنايت عبر أجهزة بلاي ستيشن و خصوصا ps4 و تعتبر واحدة من أفضل و أسهل الطرق للتمكن من الحصول على V-bucks للعبة fortnite و عبر خطوات حد سهلة فكل ما ستحتاج إليه هو بطاقة ستور مشحونة بأي قيمة سواء 5$ أو 10$ أو حتى 25$ و أكثر و القيام بإسترداد قيمة البطاقات و ذلك عبر إدخال أكواد بطاقة ستور في حسابك و إسترداد قيمتها و الشحن بسهولة عن طريق اللعبة و بهذه الطريقة تتمكن من الحصول على الV-bucks بالمجان.
و لكن سيتساءل العديد منكم حول طريقة الحصول على بطاقات ستور مشحونة و شغالة مجانا, و لكن سنقوم بشرح أحسن طريقة لإمتلاك بطاقة ستور بشكل مجاني تماما.

الحصول على بطاقة ستور مجانا عن طريق موقع psnreward :

موقع psnreward, يعتبر هذا الموقع من بين أفضل المواقع للحصول على أكواد و بطاقات ستور و رموز Psn بشكل مجاني تماما و بدون الحاجة لدفع أي شيء و يعتبر واحد من أحسن المواقع المختصة في هذا المجال و تعتمد طريقة الربح من هذا الموقع عن طريق إنجاز بعض المهمات البسيطة كالإجابة على الإستبيانات و القيام بإستطلاعات رأي و تحميل بعض التطبيقات و أيضا دعوة الأصدقاء و يعتبر الموقع أيقونة و يسحب مباشرة بعد جمعك للعدد المطلوب من النقاط.
يسمح لك موقع psnreward بسحب بطاقات و رموز Psn بسهولة تامة فور قيامك بجمع النقاط الكافية لطلب بطاقة ستور محددة
رابط موقع psnreward : إضغط هنا
reaction:

تعليقات