القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حسابات ببجي الكورية مجانا بها سكينات قديمة 2020 ( حسابات ببجي موبايل متروكه إيميل و كلمة السر )

طريقة الحصول على حسابات ببجي موبايل Pubg الكورية مجانا 2020:

حسابات ببجي كورية مجانا
طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية شغالة و مشحونة مجانا


حسابات ببجي موبايل النسخة الكورية جاهزة مجانا لكم , تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر و أفضل ألعاب الباتل رويال و لقد لاحظنا إنتشارا كبيرا للعبة في الآونة الأخيرة , حتى أن هناك عديدة الأسباب و العوامل لرواج هذه الألعاب خصوصا أنها تعتمد على القتال من أجل البقاء و الربح في اللعبة و كذلك فإنها يمكنك لعبها مع صديق أو مع فريق و الفوز على البقية و لهذا فمن أهم الأسباب أنها لعبة أونلاين و في يتم تحديثها شهريا , كما أنه لتكون اللعبة عادلة مع اللاعبين سواء المبتدئين أو المحترفين فإنها تقوم بوضع رقصات و سكينات و أسلحة نادرة و كذلك سيارات و العديد من السكينات و السكينات و حتى أنها تقوم بوضع سكينات نادرة في كل سيزون تمر و لهذا فإن السكنات و مرحلة اللاعب هي التي تحدد قوة الحساب الذي يلعب به الشخص و خصوصا إذا كان يشحن بشكل كبير فإنها تساعده على التفوق على باقي اللاعبين , كما انها تعطيه جمالية و تحسن كبير أثناء اللعب , و يبقى السؤال هنا هو : هل يمكن الحصول على حسابات ببجي موبايل عشوائية و مشحونة مجانا و أيضا حسابات ببجي تحتوي على سكينات نادرة و حسابات ببجي متروكه مجانا و لهذا فسوف نشرح لكم في مقالنا أفضل الطرق للحصول على حسابات ببجي مجانا و بالخصوص حسابات ببجي موبايل النسخة الكورية مجانا.

أفضل طرق الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا:

هنالك العديد من الطرق للحصول على حسابات ببجي كورية مجانا و لكن الأمر ليس صعبا جدا صراحة و سوف نقوم بإعطاءك أفضل الطرق المجانية و المضمونة للحصول على حسابات ببجي موبايل كورية شغالة و قديمة و تحتوي على السكينات و شدات ببجي الuc بالمجان و لهذا فكل ما يجب عليك فقط هو إتباع الشرح الذي سنقوم بتقديمه لكم.
هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بتجربة العديد من الإيميلات و الباسووردات يوميا و يجدونها أنها جميعها غير شغالة أو قد تم أخذها من قبل و لهذا فإنها في الواقع ليست بالفكرة الناجحة و خصوصا انك ستقوم بالبحث عن حسابات ببجي الكورية مجانا و ليكن في علمك أنك إذا إعتمدت على فكرة تجربة جميع الإيميلات التي تنشرها لك تلك المواقع و خصوصا بعد إنقضاء مدة كبيرة عليها فإنك سوف تجدها قد تم إستغلالها و تبديل بياناتها و لذلك لن تشتغل معك , و سوف تتهم المدون بأنه كاذب و ان حسابات ببجي موبايل التي قام بنشرها غير شغالة و لهذا سنحاول شرح الأساسيات لكم حتى تفهمو كيف تحصل تلك المواقع على حسابات ببجي موبايل و تقوم بنشرها مجانا لكم.
لانه هناك بعض المصادر و المواقع الأصلية التي يقومون بجلب الحسابات منها و لهذا فسوف نريكم أهم المصادر و الطرق التي تمكنك من الحصول على حسابات ببجي موبايل كورية شغالة و مشحونة بالشدات مجانا.

لماذا يحتاج البعض لحسابات ببجي موبايل مجانا :

هناك العديد من الأشخاص الذين هم بحاجة لحساب ببجي موبايل مجاني و يحتوي على سكينات قديمة و نادرة و أيضا يكون لفال عالي و مشحون سيزون قدام و لكن تختلف الأسباب من شخص لآخر , و أغلب الأسباب تكون بسبب أنه قد إستخدم أغلب الناس حساب الفايسبوك الخاص بهم أو تويتر و حتى البريد الإلكتروني الخاص بهم و لكن بسبب إرتكاب أنتهاكات في سياسة Pubg Mobile تسبب الحظر لهم في اللعبة أو أيضا بسبب أنه قد تمت سرقة حساباتهم و أيضا بسبب تبنيد حساباتهم و لهذا فإنه من الصعبة و الممل إنشاء حساب إبتداءا من الصغر حتى يتم الإحتراف و لهذا تعد فكرة الحصول على حسابات ببجي جاهزة مجانا و خصوصا الحسابات القديمة المتروكة فكرة رائعة جدا. و تمكنهم من اللعب بكل أرياحية.

ما هي مصادر الحصول على حسابات ببجي موبايل مجانا :

تعتبر تلك الحسابات التي يتم نشرها و يتم إخبارك انها حسابات للعبة ببجي موبايل و حسابات لببجي موبايل الكورية هي في الحقيقة حسابات حقيقية لأشخاص حقيقين قامو بإعتزال اللعب منذ فترات طويلة حوالي السنة إلى 6 أشهر. و لهذا فإن العديد من الأشخاص عند إعتزالهم للعب يقومون بتقديم حساباتهم بشكل مجاني في مواقع تقديم الحسابات, و أحيانا إذا كان الحساب قوي جدا فإنه يتم شراءه و بيعه في مواقع بيع الحسابات.
و كذلك هناك العديد من المواقع التي تنشر حسابات ببجي موبايل مجانا سواء ببجي العالمية أو النسخة الكورية و ذلك بسبب أن متاجرها إمتلأت أو أيضا بسبب أنها قامت ببيع أكبر عدد من الحسابات و الحسابات المتبقية تقوم بنشرها بشكل مجاني تماما.

أفضل مواقع الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا :

هنالك العديد من المواقع التي تنشط و تعمل على بيع حسابات ببجي موبايل و لكن تتطلب منك شراء الحسابات و لذلك أنا شخصيا أنصحك بشراء حساب ببجي مضمون و شغال من أحد تلك المواقع مقابل مبلغ مالي زهيد أفضل بكثير من تجربة العديد من الحسابات و أخذ ساعات و ساعات في التصفح و البحث عن حسابات ببجي و لكن نحن في مقالنا اليوم سنريكم أفضل المواقع التي تضمن لكم الحصول على حسابات ببجي موبايل كورية شغالة و مشحونة مجانا و بأبسط الطرق و دون جمع نقاط و لكن هناك شرط واحد و هو أن تكون سريع و تحاول الدخول لتلك المواقع في أسرع وقت للتمكن من نيل إحدى الحسابات في لعبة ببجي موبايل الكورية مجانا.

1- موقع Free accounts المجاني للحصول على حسابات ببجي موبايل الكورية :

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع للتمكن من إمتلاك واحد من حسابات ببجي الكورية مجانا , و بدون أي شروط أو مهمات و يعتبر من أحسنها و ذلك لأنه لا يتطلب منك إلى إنشاء حساب في الموقع و البحث عن حسابات ببجي موبايل الكورية مجانا و ذلك بسبب أنه يمتلك ميزة جيدة و خصوصا و أنه يقوم بتحديث الحسابات بشكل يومي و المميز فيه هو أنه يجب عليك فقط تجربة الحسابات التي ينشرها الموقع حديثا و سوف تجد حسابات شغالة كثيرة في الموقع و سواء كنت تبحث عن حسابات ببجي موبايل الكورية أو العالمية فالموقع يوفر جميع أنواع الحسابات بالمجان فقد الشرط الوحيد هو إنشاءك لحساب على الموقع فقط.
رابط الموقع : من هنا

2- موقع Bug me not للحصول على حسابات ببجي موبايل الكورية مجانا:

 لطالما كان موقع bug me not واحدا من أفضل المواقع المجانية التي تسمح لنا بالحصول على حسابات مجانية سواء كانت حسابات فري فاير أو فورتنايت أو حسابات كود و الكثير و هي أيضا تعتبر خيارا ممتازا للحصول على حسابات ببجي موبايل مجانا و بدون مجهود كما ان الموقع لا يشترط عليك أي تسجيل دخول أو أي مشاكل , بالإضافة إلى أنه يقدم ميزة رائعة و هي أنه يعطيك النسبة المتوقعة لنجاح الحسابات و لذلك فهو يعتبر خيارا ممتازا جدا للتحصل على حسابات ببجي موبايل عشوائية كورية مجانا و كما ننصحك بتجربة الحسابات التي تمتلك نسبة نجاح تفوق ال50% و سوف تشتغل معك.
رابط الموقع : من هنا

3- موقع pastebin للحصول على حسابات ببجي موبايل الكورية مجانا :

يعتبر هذا الموقع غنيا عن الشرح لأنه يعتبر كنزا حقيقية لكل من يريد الحصول على حسابات مجانية و خصوصا حسابات الألعاب و الاهم في كل هذا أنه يعتبر مميزا جدا لأنه يحتوي على مئات الحسابات المجانية للعبة ببجي موبايل العالمية و الكورية و الصينية و أي نسخة تريد و كما أنه يقوم بتحديث الحسابات كل ساعات و هذا ما يجعل نسبة حصولك على حساب ببجي موبايل كبيرة جدا و لكن يجب عليك فقط تسجيل حساب جديد في الموقع و البحث في مربع البحث عن كلمة : Pubg Mobile و إذا كنت تريد البحث عن حسابات ببجي الكورية فقط كل ما عليك هو إنشاء حساب و الضغط على مربع البحث و كتابة : Korean Pubg Mobile و بالإضافة إلى ذلك قم بتحديد الوقت من الخصائص المتقدمة البحث و أختر آخر يوم أو آخر ساعة و سوف تتحصل على حسابات حديثة و شغالة و كل هذا بشكل مجاني تماما.
رابط الموقع : من هنا
أتمنى أن تكون الطرق المشروحة في مقالتنا قد نالت إعجابكم و أتمنى منكم ان تقدرو مجهودنا و لو بتعليق تحفيزي. 

معلومات إضافية عن لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile : 

سنقدم لكم بعض المعلومات الإضافية عن لعبة ببجي موبايل الرائعة و إذا كنتم بحاجة إلى أي شيء فقط اتركو تعليق و سنجيب عليكم في أقرب وقت.

كل شيء عن PUBG Mobile: كيفية لعب PUBG Mobile

لعبة ببجي موبايل (أو PUBG Mobile باللغة الإنجليزية) هي النسخة المحمولة من لعبة First Person Shooter القتالية المسماة PlayerUnknown’s Battlegrounds.
تهدف اللعبة إلى أن تكون الأولى من بين 100 لاعب يتم نقلهم جواً إلى جزيرة. يحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة بقتل خصومهم ، إما في فرق أو بشكل فردي. PUBG لديها نسخة الكمبيوتر والجوال في الوقت الحالي. من بين الأخبار أنه سيتم إصداره قريبًا لوحدات التحكم في الألعاب.
يكافح اللاعبون لإتقان ألعاب PUBG و PUBG Mobile وتجربة العديد من الطرق للوصول إلى القمة. خارج منطقة الصراع غير العادية والساخنة هذه ، يبحث جميع اللاعبين على الإنترنت عن PUBG mobile ، في محاولة لتعلم الحيل والنصائح المتعلقة باللعبة.
ما يجب تعلمه حول إصدار الهاتف المحمول من PUBG ليس فقط كيفية التصرف في اللعبة ، بل بالأحرى كيف وكيف يمكنك لعب اللعبة بكفاءة أكبر. لذلك ، تقدم شركة Tencent ، التي تطلق اللعبة ، للاعبين مجموعة واسعة من الخيارات لتحسين تجربة الألعاب وكذلك زيادة تنوع المنتجات. دعونا نتحدث عنها أولا.

ما هي PUBG Mobile Lite؟

يتوفر PUBG Mobile Lite ، الذي لا يمكن تنزيله إلا على أجهزة Android عبر متجر Google Play ، مع محرك لعبة Unreal Engine لتوفير تجربة لعب مؤهلة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منخفضة الأداء. يمكن لأولئك الذين يرغبون في لعب هذه اللعبة دون المساومة على جودة تجربة PUBG المألوفة الاستمتاع بمتعة عالم PUBG Mobile من خلال لعب هذه اللعبة التي تتطلب متطلبات نظام منخفضة للغاية.

ما هو جهاز PUBG Mobile؟

تم تصميم اللعبة لتكون متوافقة مع ألعاب FPS المحمولة الأخرى مثل Fortnite ، مما يسهل على مستخدمي الأجهزة المحمولة العمل. بفضل هذه الأجهزة ، يمكن للاعبين إطلاق ألعاب مماثلة وتشغيلها بسهولة. مع جهاز PUBG Mobile ، توفر الهواتف الذكية الراحة لوحدة تحكم وحدة التحكم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة ، التي تقدم تجربة لعب ممتعة ، مفيدة وتسهل الأمور. كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز في هاتفك وإصلاح الزناد وإعداد النار.

ما هو إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG Mobile؟

لاقى إصدار PUBG Mobile PC ، الذي تم إنشاؤه كمشروع تجريبي للاعبين الذين يرغبون في تجربة Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، استحسانًا كبيرًا ولعبه العديد من المستخدمين. لتشغيل اللعبة ، تحتاج إلى تثبيت محاكي ثم تشغيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG Mobile. عن طريق تنزيل هذا الإصدار من موقع Tencent Games على الويب ، يمكنك الانضمام إلى أشخاص آخرين يلعبون PUBG Mobile PC وتجربة لعبة جديدة معهم.

كيف تلعب PUBG Mobile

تنطبق جميع الآليات الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي من Battlegrounds PlayerUnknown أيضًا على إصدار الهاتف المحمول. بمجرد تنزيل لعبة PUBG Mobile من App Store أو Google Play Store على جهازك المحمول ، فإن أول شيء عليك القيام به هو إنشاء شخصيتك والدخول في اللعبة. توجه الشخصية بإبهامك الأيسر ، وتوجه سلاحك بإبهامك الأيمن. تمامًا مثل إصدار الكمبيوتر ، يمكنك القتال في فرق أو بمفردك في إصدار الهاتف المحمول ، وكذلك في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك تحسين استمتاعك بالألعاب عن طريق تحديد خرائط مختلفة في إصدار الهاتف المحمول.

متطلبات نظام PUBG Mobile

اللعبة لها متطلبات نظام مختلفة لكل من PUBG Mobile و PUBG Mobile PC. متطلبات النظام الموصى بها لـ PUBG Mobile Lite ، والتي غالبًا ما يفضلها أولئك الذين لا يستطيعون تجربة الإصدار الكامل من PUBG نظرًا لعدم كفاية أجهزة الكمبيوتر لديهم ، هي كما يلي:

بنفس الطريقة ، هناك متطلبات نظام معينة لـ PUBG mobile. من أجل الحصول على الأداء الكامل للعبة على جهازك المحمول ، فأنت بحاجة إلى جهازك وفقًا لما يلي:

لعبة ببجي موبايل و طريقتها في منع الغش و الإحتيال :


شركة الألعاب Tencent Games ، PUBG Mobile تحظر كل من يغش 100 ألف لاعب تم استبعادهم مؤخرًا من اللعبة. بالإضافة إلى هذه الخطوة ، التي تمت مواجهتها خلال هذه الفترة عندما كان الجميع يبحث عن غش في PUBG Mobile ، تم القبض على 15 شخصًا بزعم تطوير وبيع برامج اختراق لـ PUBG. يكشف الحادث الذي وقع في الصين عن مدى صرامة صانع اللعبة ضد مثل هذه التحركات. بدلاً من البحث عن حيل للألعاب المحمولة ، يجب أن تركز على لعب اللعبة بشكل أفضل قدر الإمكان.

كيفية استخدام ميزة إضافة صديق PUBG Mobile

لإضافة صديق في لعبة محمولة ، تحتاج إلى معرفة اللقب (الاسم المستعار) الذي يستخدمه الشخص الذي تضيفه صديقًا في اللعبة. إذا كنت تعلم ، ادخل إلى لوحة الأصدقاء في أسفل يمين الشاشة الرئيسية للعبة ، ثم حدد "إضافة" وأدخل الاسم المستعار لصديقك من الشاشة المنبثقة ، وإذا قبل صديقك طلبك للإضافة ، فستتمكن من ذلك أضف أصدقاء PUBG Mobile بنجاح.

أهم النصائح لـ PUBG Mobile

خاصة إذا بقيت بين آخر 10 إلى 20 شخصًا في اللعبة وتضيق المنطقة ، فستصبح PUBG Mobile أكثر متعة. جرب ما يلي لتحسين ذوقك في اللعب ، والأهم من ذلك ، أن تكون ناجحًا:

إذا كان هناك القليل من الباقين ، فإن الخطر وفرصة الكمين يزداد مع تضييق الملعب. لذا حاول التمسك بالدفاع قدر الإمكان. قم بتأمين نفسك قبل الهجوم. حتى قطعة صغيرة من الأدغال حيث تخفي نفسك يمكن أن تكون منقذة للحياة داخل PUBG Mobile.

بشكل عام ، يفضل اللاعبون البقاء في نهايات الدوائر الزرقاء بدلاً من الوقوع في المنتصف في نهاية اللعبة. إذا كنت تفضل هذه المنطقة فعليك توخي الحذر وملاحظة اللاعبين من حولك.

لا تتصرف بعدوانية لهزيمة كل خصومك دفعة واحدة. سواء كنت تلعب كفريق ، سواء كنت تلعب بشكل فردي ، فإن الشيء المهم هو أن تكون آخر من ينجو من خلال حماية نفسك. يجب أن تكون قادرًا على التغلب على النزاعات النشطة بطريقة هادئة.

يجب أن تكون قادرًا على حماية مخزونك بصبر طوال اللعبة. ما يجعل الأمر ممكنًا هو عدم إضاعة الكثير من الرصاص والقدرة على استخدام أدوات مهمة مثل القنابل في الوقت المناسب وبكمية كافية.

تفاصيل عن ما هو حساب ببجي ؟


يتساءل مستخدمو الإنترنت عن PUBG ، وهي لعبة كمبيوتر تم ذكرها في العديد من القصص الإخبارية على جدول الأعمال. توفر اللعبة ، التي يتم لعبها على الهواتف المحمولة ونسخة الكمبيوتر ، إمكانية التحدث الصوتي داخل اللعبة.

تتوفر ثلاثة إصدارات مختلفة من لعبة PUBG. هذه هي النسخة المحمولة على الهواتف ، ونسخة الكمبيوتر الشخصي على الكمبيوتر ، ونسخة PUBG Lite على أجهزة الكمبيوتر مرة أخرى ، ولكن مع ميزات رسومات أقل .. نظرًا للأخبار التي تفيد بأن اللعبة شائعة ، فإن السؤال عن ماهية PUBG هو يتساءل المواطنون ويأخذ مكانه بين الموضوعات التي يتم البحث عنها على الإنترنت.

في جميع إصدارات اللعبة ، تستطيع PUBG اللعب والدردشة باستخدام ميزة الدردشة الصوتية داخل اللعبة. توصف بأنها لعبة Survivor ، والهدف في لعبة الكمبيوتر هو البقاء على قيد الحياة. تبدأ لعبة المعارك PUBG بالقفز من طائرة إلى المنطقة المطلوبة على الخريطة. اللعبة مدعومة بالأسلحة والذخيرة المتوفرة في المنازل في المنطقة التي تسقط فيها على الخريطة ، وتواجه أعداء على الخريطة. اللعبة ، التي يتم لعبها في فرق مكونة من شخصين وأربعة ، تحتل مكانها بين ألعاب الكمبيوتر الشعبية في السنوات الأخيرة.

تكتيكات صنع نهب جيد في PUBG Mobile

أفضل أماكن جمع السلاح و الأغراض !


أحد أهم الأشياء في PUBG Mobile هو الحصول على نهب جيد وهناك الكثير من المناطق التي ستجد فيها نهبًا جيدًا عند القفز على الخريطة.

ارانجل

إذا كنت ترغب في الحصول على نهب جيد أثناء اللعب على خريطة Erangel ، فقد قمنا بتجميع الأماكن للقفز من أجلك.

قاعدة سوسكوفنا العسكرية

3. إذا كنت تبحث عن خوذات ودروع مستوى ، أو إذا كنت تريد العثور على Kar98 و 4x ، فإن Military Base هو المكان المثالي لك.
مع مساحة النهب الكبيرة ونسبة النهب ، فإن نسبة الأسلحة القوية في المنطقة التي يمكنها تلبية احتياجات النهب للعديد من الأشخاص مرتفعة أيضًا.

كالفيش!

لكنك بالتأكيد ستواجه مشاكل. عليك أن تكون حريصًا على ألا تموت وأنت تتحرك في منطقة بها مجموعة كبيرة قفز ونقاط المزيد من الكمائن.

ميلتا باور

حتى لو كانت Mlyta Power تتمتع بمساحة جيدة ، فإنها لا تحتوي على مساحة كافية لأكثر من شخصين.
تعد Mylta Power ، التي عادة ما تكون خارج الدائرة وخارج مسار الطائرة ، منطقة أقل خطورة. من غير المحتمل أن تقاتل أكثر من واحد أو اثنين.

المدرسة :

باعتبارها واحدة من مراكز الصراع الرئيسية ، فإن المدرسة ممتعة لمعظم اللاعبين.

عدد حوريات البحر

حتى لو كان لديك نهب غير سيئ ، ننصحك بعدم القفز إلى المدرسة بسبب انخفاض عدد الرصاص الذي ستواجهه وخطر القتل.

السجن


السجن هو المكان الذي تبدأ فيه القتال بأول سلاح تحصل عليه والذي يحتوي على أقل عدد ممكن من نقاط الكمين.

لاعب من الألف إلى الياء!


عادةً ما يقفز حوالي 4 أو 5 لاعبين عندما يمكنك الحصول على نقطة عالية في المنطقة ومن المرجح جدًا أن يغادروا المنطقة.

البنادق!

في حين أن Loot هي منطقة يمكنك فيها امتلاك أسلحة قوية ومعدات جيدة ، فإن السلاح الأول الذي ستحصل عليه مهم جدًا أيضًا.

الجبال تصويت الطرق!

إذا تمكنت من الخروج من السجن ، يمكنني أن أقول إنه سيكون لديك لعبة جيدة في التتمة لأن هناك عددًا قليلاً جدًا من المناطق التي يمكن أن تزعجك في التتمة كموقع. ومع ذلك ، أقترح أن تعتني بالجبال.

ينفجر Pochinki Central ، الجميع!

على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الغنائم ، فلن تكون قادرًا على الوصول إلى أسلحة بعيدة المدى مثل Kar98.
يعد Pochinki مكانًا مناسبًا لمن ينامون لأنه في المنزل أيضًا ، ولكنه أيضًا في كثير من الأحيان في الدائرة لأن اللاعبين يفضلون القفز كثيرًا.

منطقة ميرامار Miramar :

تقدم خريطة Miramar للاعبين تجربة مختلفة من خلال مساحتها المفتوحة وعدد أقل من pusmas. أفضل أماكن النهب على الخريطة ، حيث توجد صراعات على تضاريس واسعة أكثر من صراع المدينة الداخلي:

لوس ليونز

تتمتع لوس ليونز ، أكبر منطقة على الخريطة ، بالكثير من نقاط النهب الجيدة. لهذا السبب ، حتى لو كان عدد اللاعبين الذين يقفزون إلى هذه المنطقة أقل احتمالاً بكثير للتطابق.

أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من النهب!

نظرًا لوجود الكثير من عمليات النهب ، يمكنك مغادرة المنطقة حتى لو استغرق الأمر وقتًا طويلاً للنهب ، حتى في وضع المجموعة.

سان مارتن

حتى إذا كان سان مارتن ، بالقرب من منتصف الخريطة ، يحتوي على نهب جيد ، يجب أن تكون حذرًا من الخطر الذي يمكن أن يأتي من Hacienda del Patron.

Chember يتقلص!

بعد نهب سريع في سان مارتن ، يمكنك اتخاذ موقف في المدينة والانتظار حتى تضيق الدائرة.

Chumacera


3 ، حتى لو كانت منطقة محفوفة بالمخاطر. من الممكن العثور على كل شيء من الخوذات والدروع إلى Kar98.
إذا هبطت في Chumacera ، يجب أن تلعب بسرعة وحذر. من المهم بالنسبة لك الانتباه إلى خطى خصومك, حتى لو كانت منطقة مليئة بالصراعات مع مبنيين كبيرين ، فإنها توفر لك فرصة للانتقال من المباني الأصغر.

ركلات الترجيح الممتعة!

يجب أن تكون أيضًا على استعداد للعب مع مائة شخص ، حتى لو كانوا من المناطق التي تشهد أكثر النزاعات المسلية.
المدينة ، التي ليست مزدحمة مثل المناطق الأخرى ، لا يزال لديها معدل نهب مرتفع للغاية.
يمكنك العثور على نهب جيدة في حظائر الطائرات والساحة ، وخطر تعرضك للقتل منخفض جدًا. ومع ذلك ، عندما تقفز ، يجب أن تكون حذرًا في عدد الأشخاص الذين يقفزون
reaction:

تعليقات