القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

افضل مواقع تقدم بطاقات ستور سعودي مجانا

اكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020 سعودي 


اكواد ستور مجانا
اكواد ستور سعودي و امريكي مجانا


السلام عليكم اصدقائي اليوم نقدم لكم بعض أكواد ستور سعودي و ستور امريكي مجانا و كيفية الحصول على بطاقات و اكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020 سعودي ، بعد البحث الذي قمنا به توصلنا الى العديد من الطرق فهناك طرق كاذبة و خاصة بعض المواقع قامت بنشر طرق كاذبة التي هدفها الربح من زياراتك فقط و وجدنا طرق صادقة و سنشاركها معك في هذه المقالة ، و سنضع لكم بعض اكواد بلايستيشن ستور مجانا في أسفل المقال لذا سارعوا قبل أن يتم إستخدامها كلها. 

أفضل مواقع تقدم بطاقات ستور مجانا 

الكثير من الأشخاص في هذه الآونة الآخيرة يبحثون عن بطاقات ستور مجانا و خاصة مالكي جهاز PlayStation 4 فهم الأكثر احتياجا لبطاقات ستور ، اليوم قمنا بتجميع بعض المواقع للحصول على بطاقات ستور مجانا ، في هذه المقالة سنشرح لكم كيفية الحصول على بطاقات ستور مجانا و الأكواد ستجيدونها اسفل المقال. 

ماهي بطاقات بلايستيشن ستور 

Psn او بطاقة بلايستيشن ستور هي بطاقة تحمل اكواد ، و بهذه الاكواد او بطاقات ستور يمكنك شراء بها أي لعبة او شحن في أي لعبة على اجهزة بلايستيشن PlayStation ، لكن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يجيب بطاقات بلايستيشن ستور مجانا و لآن سنشرح لكم بعض الطرق القانونية للحصول على بطاقات بلايستيشن ستور مجانا.

كيف تجيب بطاقات بلايستيشن ستور مجانا من موقع instaGC 

هذا الموقع غني عن التعريف فهو موقع صادق جدا و يمكنك الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور مجانا كل يوم ، لان هذا الموقع جيد و قد تحدث عنه الكثير من الناس ، هذه الطريقة هي طريقة قانونية لكن تحتاج منك جهد المتمثل في جمع النقاط من هذا الموقع و بعدها تقوم بتحويلها إلى بطاقات بلايستيشن ستور ، الآن كيف تجيب بطاقات ستور مجانا من هذا الموقع ، أولا قم بالتسجيل في هذا الموقع بعدها إبدأ بإتمام المهام التي طلبها منك و اجمع النقاط حسب المجهود الذي تبذله فيمكنك في يوم ان تحصل على بطاقة بلايستيشن ستور مجانا ، و بعد جمع النقاط الكافية قم بسحبها عن طريق بطاقات بلايستيشن ستور و هكذا تكون قد تحصلت على بطاقة بلايستيشن ستور مجانا بطريقة قانونية .

موقع Swagbucks للحصول على بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 

هذا الموقع ايضا غني عن التعريف و مبدأ العمل فيه يشبه مبدأ موقع instaGC الذي شرحناه قبل هذا ، هذا الموقع ايضا يعتمد على إعطاءك بعض المهام مثل مشاهدة الإعلانات او القيام بإستطلاعات رأي او تحميل بعض البرامج ، و هذا كله بواسطة هاتفك يعني انه في وقت فراغك تقوم بمشاهدة بعض الإعلانات او تحميل تطبيقات و بعدها قم حذفها المهم ان تجمع النقاط ، و بعد ذلك قم بتحويل النقاط إلى بطاقات بلايستيشن ستور فإن الموقع يقبل ان تحول النقاط إلى بطاقات بلايستيشن ستور مجانا .

ماهي اكواد بلايستيشن ستور 

هي حروف موجودة في الرمز و يتوفر هذا الرمز على 12 حرف و هذا الرمز يساعدك على وضع المال الخاص بك في المحفظة الإفتراضية او محفظة PlayStation و هذه الرموز لها فئات فهناك من تحمل 20$ و كود آخر يحمل 50$ و أخرى تحمل 100$ .

إسترداد قيمة بطاقات بلايستيشن ستور 

الآن سنقدم لكم خطوات إيسترداد قيمة بطاقات بلايستيشن ستور او خطوات إستعمال بطاقات بلايستيشن ستور مجانا .
اول خطوة هي الذهاب إلى قائمة PS4 بعدها تقوم بالذهاب إلى PlayStation store ، بعد ذالك تقوم بالظغط على زر " إيسترداد قيمة " الموجودة في القائمة الجانبية ، بعدها قم بإدخال الكود الخاص بك ، و بعدها اظغط على متابعة و سوف يقوم بشكل اوتوماتيكي بتحويل المال الخاص بك إلى المحفظة. 

إسترداد قيمة بطاقات بلايستيشن ستور من الموقع الخاص بهم

يمكنك أيضا ان تقوم بإسترداد القيمة عبر هاتفك بكل بساطة عليك فقط التوجه إلى الموقع الرسمي ل PlayStation و بعدها قم بتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك ، بعدها قم الذهاب إلى قسم إيسترداد قيمة بعدها يمكنك أن تستعمل كاميرا هاتفك للمسح الضوئي او يمكنك إختيار إدخال الكود يدويا و بعدها اظغط متابعة و ستحصل على المال في محفظتك .

اكواد ستور سعودي مجانا 2020

أصدقائي سنقدم لكم الآن بعض أكواد ستور سعودي مجانا لكن يجب ان تسرعوا قبل أن يقوموا بتفعيلها كلها 
الكود الأول : من هنا 
الكود الثاني : من هنا 
الكود الثالث : من هنا 
الكود الرابع : من هنا 

اكواد ستور امريكي مجانا 2020 

حسب طلباتكم سنقدم لكم أكواد ستور امريكي مجانا لكن سارعوا قبل أن يقوموا بتفعيلها كلها ، و إذا اعجبتكم هذه الفكرة سوف نقوم بوضع المزيد لكن اخبرونا في التعليقات و قوموا بمشاركة هذه المدونة لكي تدخل في السحب و تفوز بكود ستور مجاني مقدم من طرف موقعنا لذا شاركوا هذه المدونة 
الكود الأول : من هنا 
الكود الثاني : من هنا 
الكود الثالث : من هنا 
الكود الرابع : من هنا 
  
reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات