القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حساب netflix مجانا مدى الحياة ( حساب netflix مجانا بدون فيزا) 2022

 طريقة عمل حساب netflix مجانا مدى الحياة

حساب netflix مجانا مدى الحياة
حساب netflix مجانا مدى الحياة


السلام عليكم أصدقائي اليوم سنقدم لكم طريقة الحصول على حساب netflix مجانا، او طريقة عمل حساب netflix مجانا.
في الآونة الأخيرة لاحظنا أن موقع نتفليكس Netflix وضع عدة افلام و مسلسلات و ابرزها la Casa de papier و élit و غيرها من المسلسلات الرائعة. و قد لاقت رواجا كبيرا حيث جميع الناس قاموا بمشاهدتها، هناك صنفان الصنف الأول شاهدها عند صدورها مباشرة من موقع نتفليكس Netflix و هناك من شاهدها متأخرا و هم الذين يشاهدون من مواقع أخرى.
و هذه المواقع مليئة بالإعلانات المزعجة و جودات منخفضة ، و قد لا تحتوي هذه المواقع على بعض الأفلام، لذا اليوم قررنا أن نكتب مقالة نشرح فيها طريقة عمل حساب netflix  مجانا مدى الحياة، لذا تابعوا الشرح جيدا. و هذا الشرح ماهو إلا شرح لبعض العناوين في مقالتنا السابقة. تجيدونها من هنا.

كيفية إنشاء حساب netflix مجانا مدى الحياة

هناك طريقة قانونية أخرى لتحقيق أقصى استفادة من Netflix مجانًا وهي التسجيل في Netflix للحصول على نسخة تجريبية مجانية. تتيح منصة دفق الأفلام التي يفهمها معظم العشاق على أنها Netflix للمستخدمين الجدد اختبار نظامهم الأساسي مجانًا لفترة محدودة. عادةً ، تتطلب الفترة التجريبية شهرًا واحدًا ، وبعد ذلك يتعين عليك إلغاء الاشتراك أو التغطية للإعداد. للاستفادة من إصدار تجريبي مجاني من Netflix ، ما عليك سوى إنشاء حساب وتركه. تأكد من عدم التسجيل في استراتيجية مقترحة على موقع الويب عندما تقوم بذلك. تُعلمك Netflix أنك لست عضوًا دائمًا في الموقع. وبالتالي ، يرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على عنوان URL للوقت الذي يريدون تقديمه لك.
و يمكنك إعادة هذه الإستراتجية مرارا و تكرارا و بذلك تكون قد حصلت على حساب netflix مدى الحياة مجانا.

كيفية الحصول على حساب netflix مجانا مدى الحياة

هذه من اقوى الطرق للحصول على حساب netflix مدى الحياة مجانا، هناك الكثير من البرامج على الويب التي تقدم رموزًا ترويجية مثل اكواد  Netflix ، والتي يحق لك فيها العثور على بطاقات هدايا رخيصة وغير مكلفة و هناك مواقع تقدمها مجانا ، حتى في متجر Amazon ، إذا كنت تبحث بجدية على طريقة للعثور على رموز ترويجية للحصول على حساب Netflix مدى الحياة مجانا ،  ما عليك سوى التنقل في google ، والمزيد أيضًا من مواقع الويفي. توضح مواقع الويب أيهم يعملون على أكواد ترويجية مثل اكواد Netflix ، ولكن يجب عليك التأكد من أنها أصلية. 

موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا

الآن سوف نقوم بتوزيع حسابات نتفليكس مجانا ، لكن سارعوا في حصدها ، لانه يوجد الكثير من الزوار و عدد الحسابات قليل ، نحن سوف نقوم بالتجديد دائما و نشر مقالات جديدة ، و انتم يجب ان تكونوا مستعدين.
الحساب كلمة المرور
Cintigram.ollsivti@gmail.com Xadroling5686
Edricant_poliytop@hotmail.com Leougostrapps424
Varlikka_askis@hotmail.com FistrapXmopls
Monters_ofdaly@outlook.com Primevideo2020
Bangras_doost@outlook.com Melenica426

طريقة عمل حساب netflix مجانا بدون استخدام الفيزا

هذه الطريقة شرحناها سابقا و سنقوم الآن بذكرها ، او ذكر رؤوس أقلام فقط و إذا أردت ان تتعمق في الطريقة و تود الحصول على حساب netflix مجانا مدى الحياة ماعليك سوى ان تقوم بالدخول إلى الرابط أسفل هذه الفقرة. حسنا هذه الطريقة هي توليد بعض الفيزات و فتح حسابات نتفليكس مجانا، الآن تتسائل كيف، الطريقة سهلة جدا.
أولا عليك البحث عن bin Netflix و هو رمز او كود يستعمل لتوليد بطاقات الإئتمان كيفية الحصول عليها سهلة و بسيطة، يمكنك الحصول عليها عبر مواقع في غوغل او يمكنك البحث في يوتوب فهناك من يضع فيديوهات حولها. هناك مكان آخر جيد للبحث و هو التويتر و فايسبوك و يعتبران من اكبر المواقع الذين بهم زوار ، لذا من المرجح انك ستجد bin Netflix .
بعد الحصول على bin Netflix الآن تقوم بالذهاب إلى مواقع توليد بطاقات الإئتمان و هذا الموقع أستعمله انا شخصيا لتوليد. الموقع من هنا.
بعدما تقوم بالتوليد ماعليك سوى ان تقوم بفحص البطاقات الصالحة او البطاقات الغير صالحة.
و من ثم تقوم بفتح حساب على نتفليكس و تقوم بتجريب البطاقات الصالحة إلى أن تقوم بتفعيل الحساب و مبروك، و بعدها قم تفعيل خاصية الدفع الأوتوماتيكي أي عند إنتهاء كل شهر يقوم نتفليكس بسحب المال من البطاقة دون إزعاج العميل، عند تفعيلك هذا الخيار يصبح عندك حساب netflix مجانا مدى الحياة. رابط المقالة السابقة من هنا.



reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات