القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا ( جميع الطرق ) 2022

 طرق الحصول على شدات ببجي مجانا

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي
شحن شدات ببجي موبايل مجانا

 

السلام عليكم أصدقائي اليوم سنقدم لكم طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا , هذه الطرق التي سنقدمها سهلة و بسيطة , و يمكن لأي شخص أن يحصل على شدات ببجي مجانا دون أي مشكلة.
و هذه الطرق التي سنقوم بشرحها الآن هي طرق قد مرت عليكم من قبل , او إذا كنت قد زرت موقعنا من قبل فلا شك انك صادقة هذه الطرق , لكنك لم نفهمها او مازالت غامضة بعض الشيء.
أولا ماهي شدات بابجي , شدات بابجي هي عملة يتم الشراء بها في لعبة ببجي , يمكنك بها ان تشحن الرويل باس , او شراء سكينات سواء للاسلحة او لشخصية التي تلعب بها , او لاحد وسائل التنقل في اللعبة كالسيارات و الدراجات و غيرها.
لذا هذه الشدات نحتاجها داخل لعبة بابجي , و هذه الشدات تشترى بالمال عبر غوغل بلاي أو بايبال او بطاقة إئتمانية , و هناك الكثير من اللاعبين لا يمتليكون كل هذه طرق الدفع , و هناك لاعبين آخرين لا يمتلكون المال أصلا لشحن شدات بابجي , في هذه المقالة سنقدم لكم افضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا , فقط إتبع الخطوات كاملة و اصبر و بإذن الله ستحصل على شدات ببجي مجانا.
رابط الحصول على حساب ببجي مجانا من هنا.

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي سهلة و بسيطة جدا , ما عليك سوى الدخول إلى هذا الموقع من هنا.
بعدها إتبع الخطوات التالية , و ستقوم بشحن شدات ببجي عن طريق الايدي.
أولا تقوم بالدخول إلى الموقع الذي قمت بوضع رابطه سابقا,
بعدها تقوم بإختيار دولتك , ثم قم بعملية البحث عن لعبة ببجي , من ثم قم بإختيار الشدات التي تناسبك , بعدها تقوم بكتابة المعرفة الخاص بك ID , ثم تقوم بإختيار عملية الدفع , و في الاخير تكمل إجراءات الدفع و هكذا تكون قد قمت بشحن شدات ببجي عن طريق الايدي.

شحن شدات ببجي زين

حسنا , يمكنك الآن شحن شدات ببجي عبر شريحة إتصال زين , و الخطوات شحن شدات ببجي عن طريق شريحة إتصال زين بسيطة , و تشبه شرح خطوات شحن شدات ببجي عن طريق الايدي.
بعد تحديد الدولة السعودية طبعا , و تقوم بنفس خطوات شحن شدات ببجي عن طريق الايدي , عند وصولك إلى عملية الدفع تقوم بإختيار Pay By Mobile , ثم تقوم بإختيار نوع الشدات لكن تأكد انك تملك المال الكافي لشحن في شريحة الإتصال ثم إظغط على دفع , بعدها قم بإختيار شركة زين , بعدها ادخل رقم هاتفك دون 00966 , بعدها قم بالمتابعة , بعدها سيصلك كود بين على الرقم الذي ادخلته , تقوم انت بإعادة كتابته في الموقع و هكذا تكون قد قمت بشحن شدات ببجي زين.
رابط الحصول على اكواد ببجي موبايل رديم من هنا.

شحن UC ببجي مجانا

هناك طريقة أصدقائي للحصول على شدات ببجي مجانا , و هذه الطريقة مجربة و سهلة , كما انها مضمونة و فعالة , و تكمن هذه الطريقة يا أصدقائي في مشاهدة الفيديوهات الترويجية او مشاهدة الإعلانات فتقوم اللعبة بإعطاءك شدات ببجي مجانا.

بطاقات شحن ببجي مجانا

الآن سنقدم لكم طريقة الحصول على بطاقات شحن ببجي مجانا , و بها يمكنك شحن شدات ببجي مجانا , هذه الطريقة سهلة و بسيطة لكن تحتاج منك بعض المجهود.

كيفية الحصول على بطاقات شحن ببجي مجانا Insta GC

هذا الموقع هو موقع جيد و قمنا بشرحه في مقالات سابقة , الموقع واجهته سهلة و بسيطة و يمكن لأي شخص أن يربح منه , هذا الموقع يعمل بمبدأ مشاهدة الإعلانات و القيام بإستطلاعات الرأي و تحميل تطبيقات , ما عليك صديقي سوى القيام بهذه المهام التي يقدمها لك الموقع , بعدها قم بجمع النقاط إلى أن تصب إلى العديد الكافي , بعدها صديقي قم بتحويل النقاط إلى بطاقات غوغل بلاي , بعدها قم بإدخال هذه البطاقات في غوغل بلاي الخاص بكم , ثم قم بالشحن في الحساب الخاص بكم , و هكذا تكون قد قمت بشحن شدات ببجي مجانا عن طريق بطاقات غوغل بلاي.





reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات