القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حسابات بايبال PayPal مشحونة و مفعلة مجانا 2022

 حسابات بايبال PayPal مشحونة و شغالة مجانا

حسابات بايبال
حسابات بايبال مشحونة مجانا


السلام عليكم أصدقائي, اليوم سنقدم لكم طريقة الحصول على حسابات بايبال مشحونة مجانا.
مع تقدم التكنولوجيا تقدمت العديد من المجالات , و من بين هذه المجالات تداول الاموال , فاصبح الآن معظم الناس يقومون بالشراء بالبطاقات الإئتمانية , و يكفي ان تكون حاملا لبطاقتك فقط لا لاموال.
إلى أن ظهرت طريقة تداول الأموال بطريقة جيدة و سهلة و دون ان نحتاج إلى أي بطاقة, و هي PayPal و  هي منصة تداول اموال و كان مؤسسها الملياردير إيلون ماسك , و يمكنك الإعتماد فقط على البريد الإلكتروني و الرمز السري فقط للوصول إلى اموالك, و توفر لك بايبال ايضا كل المبادلات المالية.
في هذه المقالة سوف تتحدث على PayPal , و كيفية الحصول على حسابات بايبال مشحونة و شغالة مجانا.

حسابات باي بال مشحونة 2022

سوفر تقدم لكم قائمة من حسابات بايبال مشحونة , و هذه الحسابات قانونية 100 % , و هي حسابات قمنا بالبحث في المواقع الأجنبية و قمنا بجمعها , هذه القائمة قد تكون صغيرة لذا أسرعوا قبل أن تنفذ كلها .
و اللذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على حسابات بايبال مشحونة , سوف نقوم دائما بتحديث الحسابات , يمكن أن نحدثها كل يوم او يمكن أن نحدثها كل أسبوع , لا اعلم لكن كونوا دوما مستعدين للحصول على حسابات بايبال مشحونة مجانا.

حسابات باي بال وهمية جاهز 2022

سنقدم لكم أيضا قائمة من الحسابات الوهمية جاهزة , لكن لا اضمن لك انها تحتوي على المال في وسطها , و هذه الطريقة أيضا غير قانونية و يمكن لحسابك ان يغلق في أي لحظة.
تستعمل حسابات بايبال وهمية جاهزة فقط لإنشاء حسابات كيف ذلك , هذه الحسابات الوهمية تستعمل فقط في إنشاء الحسابات مثل نتفليكس للإستمتاع بشهر مجاني من طرف بايبال, و غيرها من الحسابات , و لا ينصح بوضع المال في هذه الحسابات الوهمية لأنها قد تغلق في أي لحظة و انت لا تعلم , و تذهب اموالك في ادراج الرياح.

حسابات بايبال PayPal مفعلة و مشحونة مجانا

سنقدم قائمة من حسابات بايبال مشحونة مجانا و مفعلة , لكن لا نضمن لكم أنها قد تدوم , لأن هذه الحسابات ملك لأشخاص آخرون و يمكن أن يسببوا لكم مشاكل , لذا لا تعتمدوا على هذه الحسابات 100%.
و إذا لم يحالفكم الحظ , لا تيأسوا سنقوم بتجديد الحسابات بشكل أسبوعي لذا لا تفقدوا الأمل , و سنقوم أيضا بنشر العديد من القائمات التي تتضمن حسابات بايبال مشحونة مجانا في مقالات اخرى , لذا قوموا دائما بزيارة موقعنا.

طرق الحصول على حسابات بايبال مشحونة مجانا

هناك العديد من الطرق للحصول على حسابات PayPal مجانية ، ولكن المشكلة في هذه الطرق أنها تسبب المشاكل و صعبة نوعًا ما وغير قانونية لأنها تنتهك أحيانًا حقوق الآخرين ، ولكن في هذه المقالة سنشرح هذه الطرق . 
و كما عودناكم هذفنا هو حمايتك من بعض هذه الطرق الخطيرة ، و تجنبها في حالة العرض لها , لذا تابعوا جيدا الشرح , و لا تقوموا بتجربتها لانها تسبب مشاكل كثيرة خاصة للمبتدئين مثلكم.

الحصول على حسابات بايبال عبر الصفحات المزورة 

هذه الطريقة التي قمنا بشرحها سابقا في العديد من مقالاتنا , و هي سرقة الحسابات عبر الصفحات المزورة , و بنفس الطريقة التي شرحناها يتم سرقة حسابات بايبال.
 و كما نعلم أصدقائي يقوم المحتالون بتصميم صفحة مشابهة تماما لصفحة الرسمية بايبال ، و يقوم بإرسال هذه الصفحة لك , او بطريقة أخرى و هي عند إتصالك انت و المحتال بنفس الويفي او الشبكة , يقوم المحتال بتنصيب صفحته المزورة مكان الصفحة الرسمية , لتقوم انت بإدخال المعلومات المتعلقة بك , و من ثم تتم سرقتك بسهولة.

شراء رصيد باي بال

هذا العنوان خاص بالأشخاص الذين يريدون الحصول على رصيد باي بال , هنا سأقوم بشرح بعض المواقع التي تساعدك على الحصول على رصيد بايبال , هناك العديد من المواقع لكن انا سوف اقوم بذكر موقع او إثنان وجدتهم في غوغل ، موقع حراج 
كيفية اكتشاف حسابات Paypal وهمية

 هناك طريقتان لاكتشاف حسابات PayPal الوهمية.

 أولاً ، يمكنك تحديدها من خلال الرسالة نفسها. غالبًا ما يطلب منك البريد الإلكتروني المخادع التحقق من تفاصيل حسابك بالنقر فوق ارتباط في الرسالة. في معظم الحالات ، سيكون هذا موقعًا مخادعًا يأخذ معلوماتك الشخصية ويستنزف حسابك. سيخبرك المحتال بعد ذلك أنك تلقيت أموالًا من شخص لم تقابله من قبل ، وسيستمرون في مضايقتك برسائل بريد إلكتروني مزيفة حتى تسقط في خدعهم.

 يمكن التحقق من حساب PayPal الوهمي بسهولة. من السهل إعداده ، ولكن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى الانتباه إليه هو رسائل البريد الإلكتروني المزيفة التي تطلب منك التحقق من هويتك. غالبًا ما يستخدم المتسللون والمحتالون حسابات البريد الإلكتروني بأسماء وعناوين مزيفة لجذب المستخدمين المطمئنين إلى إعطائهم معلوماتهم الشخصية. أيضًا ، يجب عليك تجنب فتح أي رسائل بريد إلكتروني مشبوهة تدعي أنها من PayPal. من الأفضل دائمًا تسجيل الدخول عبر موقع PayPal الرسمي. بهذه الطريقة ، إذا كانت هناك مشكلة في حسابك ، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني.

 من الأهمية بمكان التحقق من صحة حساب PayPal. يمكنك بسهولة اكتشاف حساب مزيف من خلال النظر إلى عنوان URL الخاص بالبريد الإلكتروني ، والذي يمكنك العثور عليه في الزاوية اليسرى السفلية. هناك طريقة أخرى لاكتشاف حساب PayPal وهمي وهي التحقق من حساب PayPal الخاص بك بحثًا عن أي إخطارات. تذكر أنه لا يجب عليك تسجيل الدخول من رابط بريد إلكتروني. هناك فرصة جيدة أن يكون الحساب عملية احتيال ، وسيكلفك ذلك أموالًا وتكلفك هويتك.

 يمكنك تجنب التعرض للخداع باستخدام ميزات الأمان في PayPal. تأكد من أن لديك رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك ورقم الحساب الجاري في متناول اليد. سيمنع هذا المحتال من استخدام معلوماتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تستخدم أبدًا رابطًا في رسالة بريد إلكتروني تدعي أنها من Paypal. إذا كنت قلقًا بشأن رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية ، فيمكنك أيضًا محاولة تسجيل الدخول مباشرة من خلال الموقع الرئيسي. عندما تواجه مشكلة في الحساب ، ستتلقى إشعارًا بأن المحتالين قد استهدفوك.

 أفضل طريقة لتجنب التعرض للخداع من خلال حساب PayPal مزيف هي توخي الحذر. حساب PayPal المزيف حقيقي تمامًا مثل أي حساب آخر. سواء كنت تشتري شيئًا ما على eBay أو على موقع Amazon.com ، فكن حذرًا لمن تعطي تفاصيلك الشخصية إليه. قد يكون من السهل استخدام حساب PayPal احتيالي لأغراض الاحتيال. فقط تأكد من أنك في مأمن من هؤلاء المحتالين! إذا كنت ضحية لعملية الاحتيال هذه ، فلا تميل إلى إعطاء معلوماتك الشخصية للمخادع.

 إذا تم استخدام حساب Paypal وهمي ، فيجب عليك دائمًا التحقق من كشف حساب بطاقتك الائتمانية. أنت لا تريد إعطاء معلومات لصاحب حساب وهمي! حتى لو كان هذا صحيحًا ، فلا يزال من الصعب التحقق من معلوماتك. كن حذرا مع المعلومات الشخصية الخاصة بك. حافظ على خصوصية معلوماتك الشخصية وحمايتها. لا تتخذ قرارات بناءً على من يستخدم PayPal. إذا كان الشخص الذي تتعامل معه يقوم بالاحتيال ، فيمكنه بسهولة سرقة هويتك.
reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات