القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

 Call of Duty Mobile

Call of Duty Mobile
Call of Duty Mobile

 Call of Duty Mobile هي لعبة إطلاق نار مجانية تم تطويرها بواسطة Activision ونشرتها مجموعة TiMi Studio. تم إصداره في 1 أكتوبر 2019 ، وكان أحد أكبر إصدارات الألعاب المحمولة في التاريخ. في أقل من عام ، تم تنزيله أكثر من 270 مليون مرة وحقق إيرادات تزيد عن 480 مليون دولار أمريكي. ستزودك هذه المراجعة بلمحة عامة موجزة عن اللعبة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول إيجابيات وسلبيات اللعبة.

 تحتوي اللعبة على العديد من الجوانب الإيجابية ، بما في ذلك مسار التسوية الكامل ووضع المعركة الملكي. في حين أنه يفتقر إلى دعم وحدة تحكم البلوتوث الذي يبحث عنه بعض اللاعبين ، إلا أنه يستحق المراجعة. طريقة اللعب سلسة ومجزية ، وستبقيك مدمن مخدرات لساعات. ولكن اعلم أن هناك العديد من أوجه القصور في اللعبة ، لذلك من المهم التأكد من معرفة حدودك قبل الشراء. قد تبعدك بعض المشكلات البسيطة في اللعبة عنها.

 يمكن أن تجعل المعاملات الدقيقة اللعبة باهظة الثمن بالنسبة لبعض المستخدمين ، ولكنها تستحق ذلك على المدى الطويل. تقدم هذه اللعبة قائمة معاملات دقيقة نظيفة ومريحة تتيح لك توفير الوقت والمال أثناء اللعب. تعيد اللعبة بأمانة إنشاء الحركة متعددة اللاعبين للسلسلة الأساسية. يمكنك استخدام أي عدد من الأسلحة والمعدات ، ولن تتعثر مرة أخرى في طريق مسدود. إنه مجاني للتنزيل ، وعناصر التحكم سهلة ومرنة. تتوفر أفضل الخرائط والأوضاع على هذا النظام الأساسي.

تحميل افضل العاب حرب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2022

 بالنسبة إلى المعاملات الدقيقة ، لا تواجه Call of Duty Mobile مشكلة في المعاملات الدقيقة. تستخدم اللعبة نقاط COD ، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الرسمي للعبة. جودة الصوت متواضعة ، ولا يوجد تأخيرات أو معدلات عرض الإطارات. ومع ذلك ، فإن جودة الصوت هي مصدر قلق للعديد من اللاعبين. بينما يمكنك كسب نقاط COD من خلال التسوية ، سيتعين عليك الدفع مقابل ذلك من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

 قائمة المعاملات الدقيقة في Call of Duty Mobile نظيفة وسهلة الاستخدام ، وعناصر التحكم في اللعبة سريعة الاستجابة ويسهل إتقانها. يمكن الوصول إلى اللعبة أيضًا وتحتوي على مجموعة رائعة من الخرائط والأوضاع. على الرغم من إمكانية تقليل شعبية اللعبة من خلال المعاملات الدقيقة ، إلا أنها لا تزال تستحق تنزيلها. إذا كنت تبحث عن تطبيق ألعاب محمول مجاني ، فهذا خيار جيد. يمكنك أيضًا استخدامه كعملة افتراضية.

 امتياز Call of Duty موجود منذ زمن طويل. نسخته المحمولة عبارة عن اندماج بين Call of Duty Black Ops و Modern Warfare. هناك بعض الاختلافات في الامتياز ، بما في ذلك Crashed و Hijacked ، وهما ألعاب من سلسلة Black Ops. الهدف من اللعبة هو قتل أشخاص آخرين لكسب نقاط وكسب المزيد من المال. لا توجد إصدارات محمولة أخرى من الامتياز.

 على الرغم من أن Call of Duty Mobile هي لعبة مجانية ، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، ومتطلبات بطاقة الائتمان الخاصة باللعبة ضئيلة. تتميز طريقة اللعب في اللعبة بالسلاسة والودية ، ولا يلزم الحصول على الائتمانات لشراء أي شيء. لذلك ، يعد هذا خيارًا رائعًا للاعبين الذين يرغبون في لعب هذا النوع من الألعاب عبر الإنترنت على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. هناك عدد كبير من الأشخاص مدمنون بالفعل على اللعبة ، لذلك قد يكون هذا خيارًا جيدًا للبعض.

تحميل افضل العاب حرب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2022

 مؤيد آخر لـ Call of Duty Mobile هو أنه مجاني للعب. اللعبة متوافقة مع أي جهاز ، لذا من الأفضل التأكد من أن اللعبة متوافقة مع جهازك قبل تنزيلها. يمكنك أيضًا شراء أسلحة جديدة وعناصر أخرى للعبة. لكن من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك شرائها من مستخدمين آخرين. ولن تتمكن من الترقية إذا كنت لا تريد ذلك.

 إذا كنت من محبي ألعاب Call of Duty ، فقد تكون مهتمًا بتجربة إصدار الهاتف المحمول. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة في الأسبوع الأول ، وهذه علامة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لعب اللعبة مجانًا ومعرفة كيفية تشغيلها. وهو مجاني. الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود لعبة متعددة اللاعبين. ولكن إذا كنت من محبي إصدار الكمبيوتر الشخصي التقليدي من اللعبة ، فمن المؤكد أنها تستحق المراجعة.

reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات