القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

أسوء 4 إضافات في جميع مواسم لعبة فورت نايت

أسوء أربعة إضافات في فورت نايت :

أسوء 4 إضافات في لعبة فورتنايت

إضافات فورتنايت هي الأسوء في تاريخ اللعبة, تعتبر لعبة فورتنايت واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال و التي تتميز بشهرة و رواج كبير حول العالم حيث تعتمد لعبة فورت نايت صنف الباتل رويال على اللعب الجماعي و هي من أمتع و أحسن الألعاب التي تم إصدارها و قد حققت نجاحات باهرة منذ أن تم إنشاءها من طرف شركة Epik game.
و تتميز لعبة فورتنايت بكثرة التحديثات و التحسينات الشهرية و الأسبوعية و في كل شهر يتم إصدار موسم جديد للعبة و أحيانا تدوم أكثر من شهر حيث يتم في ذلك التحديث إصدار موسم جديد و يتميز ذلك الموسم بمهات و تحسينات و كذلك أحداث جديدة و حتى الشخصيات و الإضافات و كذا السكينات و الرقصات و الميزات الجديدة و هذا ما يجعل اللعبة تحتفظ بلاعبيها و تجعلهم يلعبونها و يستمتعون بها و في كل موسم يقومون بإصافة مميزات و هدايا و كذلك مفاجئات جديدة و حتى أنهم يتركون كل جديد و تطوير محسن إلى بداية الموسم ليفاجئو لاعبيهم. و لكن في بعض الأحيان يتم تقديم إضافات سيىة و ليس لها فائدة و لا تنفع بشيء و حتى أنها لا تكون مناسبة للعبة و هذا شيء طبيعي من أي شركة تطوير ألعاب لأن أي جديد يكون فيه نسبة من المخاطرة و نحن في مقال اليوم سنقوم بإعطاءكم, أسوء أربع إضافات في تاريخ لعبة فورت نايت.

1- إضافة سيف Infinity Blade:

سيف أنفينيتي بليد Infinity Blade
أضافة سيف أنفينيتي بليد (infinity blade) تعتبر هذه الإضافة واحدة من أسوء الإضافات حيث إعتبرها لاعبين فورت نايت بأنها من أسوء الإضافات في اللعبة و ذلك يتعلق بعدة أسباب و هي بسبب أنهم كانو يعتقدون بأنها ستكون متوفرة لمدة محدودة فقط و لكن الشركة فاجئتهم بأنه سيبقى لعدة مراحل و فترات و كذلك سيبقى موجودا في العديد من المواسم و ليس هذا فقط و لكن قوة الضربة الواحدة من هذا تساوي قوة ضرر 75. و أيضا فقد كان هذا السيف مرتبطا بإعلانات دعائية للعبة أخرى لنفس الشركة و قد سبب هذا السيف موجات غضب في اللاعبين و هذا ما جعل الشركة تقوم بإزالتها.

2- إضافة قنبلة Original boogie Bomb:

قنبلة Original boogie bomb

قنبلة Original boogie bomb, هي إضافة القنبلة التي تمت إضافاتها في اللعبة بالضبط في السيزون 2 من لعبة فورت نايت و السبب الذي جعل لاعبين فورتنايت يصنفونها كواحدة من أسوء الإضافات في لعبة فورتنايت و ذلك بسبب قوتها الكبيرة جدا و التي تجعل اللاعبين يخسرون بسرعة كبيرة بسببها و هذا بسبب أنها تقوم بقتل جميع اللاعبين القريبين من القنبلة أي أنه بمجرد رمي القنبلة فأنت ميت لا محالة و هذا ماسبب غضب اللاعبين, و قد قامت شركة Epik game بإزالتها تماما.

3- إضافة قنبلة Storm Flip:

قنبلة Storm Flip

قنبلة Storm Flip , تعتبر هذه القنبلة واحدة من قائمة أسوء الإضافات في لعبة فورت نايت, و هذا بسبب أن جميع لاعبي فورتنايت إتفقو على انها من أسوء القنابل في اللعبة و ذلك بسبب قوتها الكبيرة فهي بمجرد رميها على اللاعبين تقوم بالتأثير بشكل كبير جدا على قدرات و طاقات اللاعبين الذين أصيبو بها و هذا ما جعل الشركة تقوم بإلغاءها من المسابقات و الأحداث العالمية.

4- إضافة طائرة X-4 Stormwing :

طائرة x-4 Stormwing

تعتبر طائرة x-4 Stormwing واحدة من أصناف طائرات لعبة فورتنايت و التي أصدرتها الشركة في الموسم السابع و التي لم لاقت رفضا كبيرا من اللاعبين و ذلك بسبب أن هذه الطاىرة لا تظهر عليها أي أثار كدمات و صدمات مهما إصطدمت سواء بالأرض أو المباني و كذلك بسبب أنها يمكنها حمل سكواد كامل مكون من 8 أفراد على أجنحة الطائرة ؟
reaction:

تعليقات