القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك آخر إصدار دون أبل ستور مجانا ( رابط مباشر )

تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك و بدون أبل ستور مجانا آخر تحديث

تحميل فورت نايت للايفون بدون ابل ستور
تحميل لعبة فورت نايت للأيفون بدون جلبريك


تحميل فورت نايت مجانا لأجهزة الأيفون و الأيباد مجانا بدون جلبريك و بدون الحاجة لمتجر أبل ستور فقط عن طريق رابط تحميل مباشر و بآخر إصدار , لطالما كان عشاق لعبة فورت نايت في حالة وجود أي تحديث أو سيزون جديدة في اللعبة يتوجهون مباشرة لمتجر أبل ستور لتحميلها أو تحديثها و لكن فقد يتفاجأ بعضكم عند رؤيته أن اللعبة غير موجودة في المتجر و لذلك فلن يعرف كيف يقوم بتحديث اللعبة و تحميلها مرة آخر و لهذا فقد يظن بأنها ستكون نهاية اللعبة و أن هاتفه الأيفون أو الأيباد الخاص به لن يمكنك من لعب فورت نايت مرة أخرى , و لكن لا تخف و لا تستعجل لأنه إذا تم حذف تطبيق ما أو أن تطبيقات غير موجود على متجر أبل ستور يعني أن اللعبة لن تشتغل مجددا على الهاتف و لكن كما يعلم الأغلبية منكم بسبب قصة المشاكل التي واجهتها لعبة فورت نايت و متجر الأبل و التي أظن إلى حذفها عن المتجر و يمكنك البحث عن القصة و التعنق في أسرار المشكلة و لكن في مقالنا لليوم سوف نتطرق إلى موضوعنا و هو تحميل لعبة فورت نايت للايفون IOS بدون جلبريك و بدون الحاجة لمتجر أبل ستور برابط مباشر و آخر إصدار للعبة مجانا.

تحميل لعبة فورت نايت للأيفون و الأيباد بدون أبل ستور و بدون جلبريك مجانا آخر تحديث

تعتبر لعبة فورت نايت من أشهر و أفضل الألعاب ذات صنف الباتل رويال على الإطلاق , و في الآونة الأخيرة واجه العديد من عشاق هذه اللعبة بعض المشاكل و التحديثات خصوصا و بعد حظر متجر أبل ستور للعبة و حدوث العديد من النزاعات و المشاكل بين الشركتين , لهذا سوف نعلمكم و نريكم طريقة تحميل اللعبة بدون متجر أبل ستور و بالإصدار الأخير مجانا لكم و لذلك كل ما عليكم هو متابعة هذا الشرح و سوف تتعرفون على الطريقة بسهولة.

نبذة عن لعبة فورت نايت Fortnite

  • إسم اللعبة : فورت نايت Fortnite
  • المطور : Epic Games
  • ناشر اللعبة : Epic Games
  • تاريخ إصدار اللعبة : 25 يوليو 2017
  • المنصة : أندرويد , أيفون , ويندوز , بلايستيشن , إكس بوكس
  • النظام : iOS 11 فما فوق

رابط تحميل فورت نايت للأيفون و الأيباد

تحميل فورتنايت للأيفون : تحميل فورتنايت
تحميل فورت نايت للأيباد : من هنا

ما الجديد في لعبة فورت نايت الإصدار الأخير

قامت الشركة المطورة للعبة بإعلان السيزون الجديد الذي يشمله التحديث الأخير للعبة مضيفة إلى العديد من التحديثات و المميزات الجديدة في اللعبة التي تم إعلانها مؤخرا تشمل بعض التحديثات.
  • تذكرة المعركة مشمولة للموسم الكامل - بصفتك عضوًا في Fortnite Crew ، سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى Battle Pass للموسم الحالي!
  • 1،000 V-Bucks كل شهر سيتلقى أعضاء Fortnite Crew 1،000 V-Bucks كل شهر. أنفقها على محتوى متجر العناصر المفضل لديك!
  • احصل على حزمة طاقم شهرية! احصل على حزمة Fortnite Crew Pack الحصرية ، وهي حزمة ملابس جديدة دائمًا لا يمكن إلا لأعضاء Fortnite Crew الحصول عليها.
رابط فورت نايت Fortnite في المتجر الرسمي لEpic Games : إضغط هنا
reaction:

تعليقات