القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

موقع سرقة حسابات فري فاير ( طرق الحماية منها) 2022

 موقع سرقة حسابات فري فاير 

سرقة حسابات فري فاير id
سرقة حسابات فري فاير

السلام عليكم اصدقائي اليوم سنقدم لكم شرح لموقع سريقة حسابات فري فاير . هناك العديد من الأشخاص قد تم سرقة حسابات فري فاير الخاص بهم. عبر الكثير من الطرق التي سنشرحها لاحقا. و معظم من تم سرقة حساباتهم كانوا يبحثون عن جواهر فري فاير مجانا. 
لذا هناك أناس إستغلوا هذا البحث الكبير و إحتياجات بعض الأشخاص للجواهر و قاموا بسرقة حسابات فري فاير. و كان هؤلاء المحتالين يقومون بإستهداف الأشخاص الذين لا يملكون خبرة في هذا المجال. و إبتكروا طرق و حيل ذكية جدا لسرقة حسابات فري فاير.
و إذا أردت ان تقوم بشحن جواهر فري فاير مجانا انصحك بهذه المقالة التي سأضعها هنا. و إتبع كل خطواتها و إنشاء الله تكون قد شحنت في حساب فري فاير مجانا.
المقالة من هنا

موقع سرقة حسابات فري فاير فيسبوك

من أبرز الطرق التي يقوم بها المحتالون لسرقة حسابات فري فاير هي عن طريق الفايسبوك. كما نعلم ان اللعبة تسمح لك بفتح حساب على فري فاير عبر فايسبوك. و هناك العديد من الأشخاص حسابهم على فايسبوك مرتبط بحسابهم على فري فاير. لذا قام المحتالون بوضع طريقة تمكنهم بسرقة حسابات فري فاير فيسبوك. و اصبح طرق سرقة حسابات فايسبوك سهلة. يعني يقوم المحتال بالتركيز على حسابك في الفايسبوك و من ثم يقوم بسرقة حساب فري فاير بسهولة. و هناك العديد من الشروحات في الانترنت تقدم طرق لتجنب مثل هذه الحالات.

سرقة حساب فري فاير بالايدي

من الصعب سرقة حساب فري فاير عن طريق id. لكن هناك محتالون قد وجدوا طريقة لسرقة حساب فري فاير بالايدي.هذه الطريقة بسيطة و فعالة جدا.
و سرقة حساب فري فاير بالايدي تعتمد على هذه الطريقة. 
و هي عند دخولك لأحد مواقع الحصول على جواهر فري فاير مجانا، و بعدها تقوم بإدخال الإي دي الخاص بك. و قد تتطرقنا في احد مقالاتنا على إحدى المواقع الكاذبة و هذه هي المقالة : حقيقة موقع mtv45 أو mtv45 com و الحصول على 1600 جواهر فري فاير مجانا.
و بعدها يقوم الموقع بأمرك بتثبيت تطبيق او برنامج كأنها مهمة عندما تكملها يقوم بشحن جواهر فري فاير لك مجانا. و هي في الواقع انك قمت بتحميل فايروس يقوم بسرقة بياناتك، و يقوم بسرقة حساب فري فاير عن طريق id بسهولة و بحيلة ذكية لذلك تجنبوا هذه المواقع و لا تقوم بتحميل أي شيء حتى تتأكدوا من صحة الموقع و مصدقيته.
و تم سرقة الكثير من حسابات فورت نايت بهذه الطريقة السهلة و البسيطة.

سرقة حسابات فري فاير sp0m 

Sp0m
سرقة حسابات فري فاير Sp0m


هذه الطريقة قوية و قد تم سرقة حسابات فري فاير كثيرا عبر هذه الطريقة. الطريقة هذه إرسال لك صفحات مزورة عبر موقع sp0m. و هذه الصفحة المزورة تشبه كثيرا صفحات الموقع الرسمي لفري فاير ، يعني يمكنها خداعك بسهولة . و هذه ما تسمى ب سرق حسابات فري فاير sp0m.
طرق الحماية منها سهلة و بسيطة. و يمكنك إستخدتمها عندما ينتابك الشك حول موقع ما ، و من الاحسن ان تقوم بهذه الطريقة دائما مع أي موقع لتتجنب سرقة حساب فري فاير sp0m. الطريقة هي الدخول إلى موقع sp0m بعدها تقوم بالتسجيل في الموقع كما إعتدنا سابقا، كتابة الإسم الخاص بك و الإيمايل و كلمة السر. بعد تفعيل حسابك قم بالتوجه إلى scamas و سوف يعطيك الموقع كل الصفات المزورة التي في جهازك و تجنبها بطبيعة الحال. 

كيفية سرقة حسابات فري فاير عن طريق المواقع و الصفحات المزورة

الآن سنقدم لكن بعض الطرق التي يستعملها المحتالون لسرقة حسابات فري فاير عن طريق المواقع. و هناك أيضا من يقوم بإنشاء صفحات مزورة تشبه تماما لصفحات المواقع الرسمية للعبة.
بعدها يقوم بنشرها و تشهيرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فتجد رواجا كبيرا في مواقع التواصل.و تصبح كأنها لها مصداقية كبيرة، فيقوم للأسف بعض الأشخاص بالدخول إلى هذه الصفحات و يقومون بكتابة كل المعلومات الخاصة بحساب فري فاير، و بعدها يقوم بتغيير معلومات الدخول و يقوم بسرقة حسابك على فري فاير بسهولة. هذه طريقة سرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحات المزورة.
اما عن طريق المواقع فتجدها اغلب الوقت مواقع شحن جواهر فري فاير. فهي تشبه كثيرا الموقع الرسمي لشحن جواهر فري فاير. و عند إدخالك للإيدي و معلوماتك يتم سرقة حساب فري فاير، لذلك تجنب هذه المواقع قدر المستطاع. و لا تثق في المواقع التي يتم النرويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي لأنها اغلبها تقوم بسرقة حسابات فري فاير.
و إذا أردت الحصول على جواهر فري فاير مجانا ما عليك سوى زيارة هذه المقلات و ستحصل على جواهر فري فاير مجانا. كيفية ربح جواهر فري فاير مجانا 2020.

بعض الطرق لتجنب سرقة حسابات فري فاير

قبل التسجيل الدخول و كتابة المعلومات الخاصة بحساب فري فاير يجب ان تنتبه لهذه الأشياء التي سأقوم بذكرها الآن.
تجنب دخول إلى حسابك فري فاير عبر المتصفحات.
لا تقوم بالتسجيل في مواقع لا يظهر لك رابط URL طبيعيا أو يظهر لك غريبا.
عند تسجيلك لا تعطي اكثر معلومات عن حسابك.
من الأفضل الدخول بحسابك في التطبيق الموجود في الموقع الرسمي للعبة او قلم بتحميلها من غوغل بلاي.
اذا هذه ابرز الطرق لتجنب سرقة حسابات فري فاير و انصحكم بإتباعها لكي لا يتم الإحتيال عليكم بسهولة.




reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات