القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حقيقة موقع mbc70 او mbc70com و الحصول على باسورد الواي فاي

 إختراق الواي فاي عبر موقع mbc70

إختراق الواي فاي mbc70
إختراق الواي فاي عبر mbc70


السلام عليكم أصدقائي اليوم سنقدم لكم كيفية إختراق الواي فاي من خلال موقع mbc70 , في هذه الفترة الأخيرة لاحظنا أن هناك بعض التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فايسبوك , يوجد العديد من الناس يقومون بنشر كومنتيرات , و تحمل هذه الكمنتيرات على رسائل مثل هذه :"mbc70 🔍 وادخل اول موقع 🔝
mbc 70com
ما هو موقع mbc 70
mbc70com تحميل
🔍mbc 70🔎
mbc70 اختراق الواي فاي
mbc70 وادخل اول موقع لتفعيل التطبيق 🔝
mbc70 اختراق الواى فاى موقع top.

ما هو موقع mbc70.com 

هذا موقع يدعي انه يمكنني ان يخترق شبكات الواي فاي , فهو موقع جديد و يتم نشره كثيرا في على مواقع التواصل الإجتماعي , عبر الكومينترات التي تحمل الرسالة السابقة , و هذا الموقع عند دخولك له يقوم بطرح العديد من الأسئلة عليك و عند إجابتك يقوم بأمرك بنشر الرسالة السابقة لتتحصل على باسورد الواي فاي. 

كيف يعمل موقع mbc70com

بعد رؤية أي شخص تلك الرسالة على مواقع الإجتماعية و خاصة بعد رؤيتها كثيرا , يقوم الشخص بتجربة الموقع فعند كتابة mbc70.com يجد اول موقع يقوم بالدخول له.
 سيجد صفحة تتضمن سؤال و هو ما هو نوع هاتفك , إما اندرويد او آيفون , و بعد إجابتك على السؤال سواء كانت الإجابة الأولى او الثانية , يأتيك السؤال الثاني الذي يتضمن هذا السؤال مامدى قوة إشارة الواي فاي التي تريد إختراقها.
بعد الإجابة يقوم الموقع بسؤالك ما إسم شبكة الواي فاي التي تريد إختراقها بعدها يقول لك يمكننا إختراق هذا الواي فاي انشر هذه الرسالة التي ذكرتها سابقا و سنقوم بإعطاءك الباسورد , و عند كتابة حتى إسم عشوائي الموقع سيقول لك نفس الجملة و هي يمكننا إختراق هذا الواي فاي و يقول لك إنشر تلك الرسالة.

طريقة معرفة باسورد  الواي فاي 

موقع mbc70 يدعي انه يستطيع ان يعرف أي كلمة سر لكن يا صديقي هل هذا صحيح او مجرد كذب , لإختراق او معرفة أي باسورد الواي فاي هناك العديد من الطرق و طرق جيد و فعالة , و هذه الطرق يا صديقي نحن لا نعرفها لانها خاصة بفئة من الناس او بالهاكر , و لمعرفة باسورد الواي فاي يجب ان تكون ذكي مثل هؤلاء الهاكر , فكل هاكر له الطريقة الخاصة به و التي يتقنها , و حقيقة موقع mbc70 ما هو إلا موقع كاذب يريد أن يربح فقط , لأنه لا يوجد أي موقع يمكنه معرفة باسورد الواي فاي , و هناك نقطتان يثبتان ان الموقع كاذب.
النقطة الأولى صديقي هي ان الموقع عندما تقوم بالمهام التي يعطيك إياها لا يعطيك أي باسورد واي فاي و قد جربت و لكن لم يعرف أي شيء , و النقطة الثانية صديقي هي ان التكنولوجيا قد تطورت و تقدمت كثيرا فكيف لموقع يقول لك تنشر هذه الرسالة و بعدها إظغط هنا للحصول على باسورد الواي فاي , لو كان هذا الموقع قديما يمكن أن نصدقه لان التكنولوجيا قديما كانت ضعيفة و يمكن إيجاد ثغرات بسهولة لكن الآن اصبحت لها أنظمت حماية قوية جدا يعني لا يمكن لموقع بنقرة زر أن يخترقها بسهولة.

هل هناك مواقع يمكنها ان نتحصل على باسورد الواي فاي

لا يوجد أي موقع يمكنه ان يتحصل على باسورد الواي فاي , لأن المواقع لا تملك أي شيء لمعرفة باسورد الواي فاي , يمكنك إختراق شبكة الويفي عبر البرامج فقط المختصة في ذلك سواء على الحاسوب او على الهاتف , و يجب إستعمال حيل ذكية لتتحصل على باسورد الواي فاي.
و إذا لم تصدقني يا صديقي قم بالذهاب للموقع و إفعال ما يأمرك به و ستجد انك تقوم بمساعدة هذا الموقع المزيف بالإنتشار و تضليل مستخدمين آخرين.

reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات