القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

موقع شات جي بي تي الرسمي و هل يعمل شات جي بي تي في السعودية؟

 موقع شات جي بي تي الرسمي

موقع شات جي بي تي الرسمي
شات جي بي تي chatGPT 


السلام عليكم اصدقائي اليوم سنقوم بشرح احد المواقع والتقنيات المثيره ، والتي تساعد الانسان في العديد من الاعمال والعديد من البحوث ، وقد تحدث ثوره كبيره وقفزه نوعيه الى تكنولوجيا اخرى والى عالم اخر ، وهذه التقنيه او هذا الموقع هو عباره عن روبوت يعمل بذكاء الاصطناعي ، يقوم بالاجابه على كل الاسئله التي تقوم بطرحها له.
وهذه التقنيه او الروبوت تدعى بشات جي بي تي ، وكما قلت لكم هذه التقنيه تعمل بالذكاء الاصطناعي ، وتقوم بالاجابه على الكثير والكثير من الاسئله ، وتحل مشاكلك ويمكن ايضا ان تعطيك حلول مبتكره.
يقول العلماء ان هذه التقنيه تقارع كبير محركات البحث ، الا وهو جوجل ويتوقع الخبراء انها ستزيح عرش جوجل عن افضل اماكن البحث وياتي شات جي بي تي في مكانه.

ما هي الدول التي يعمل فيها Chat GPT؟

شات جي بي تي chatGPT كما تعلم يا صديقي لا يعمل في كل الدول ، و للأسف لا يعمل على الدول العربية و الإفريقية ، لا اعلم السبب لكنه يعمل على دول أخرى فقط.
و من بين هذه الدول التي يعمل عليها شات جي بي تي chatGPT هي الولايات المتحدة الامريكية بشكل عام ، لأنه موجه خصيصا لها و حتى الشركة التي تقود هذا المشروع او شات جي بي تي هي شركة تنشط في امريكا.
و كما اوضحت الشركة ان شات جي بي تي موجه إلى الخبراء في المجال التقني ، و تقنية الذكاء الاصطناعي التي يعمل بها شات جي بي تي تساعد الخبراء في البرمجة و الالكترونيات و المجال التقني ككل ، يساعدهم لمواصلة بحوثهم و الوصول إلى معلومات بشكل دقيق ، و ياعدهم ايضا على كتابة تقارير بكل لغات العالم.
و الدول التي يعمل فيها شات جي بي تي هي : 
  • الولايات المتحدة الامريكية
  • بريطانيا
  • روسيا
  • بولندا 
  • ايطاليا 
  • فرنسا 

كيف اسجل في OpenAi؟

الآن سوف اشرح كيفية التسجيل في OpenAI لأنه مهم لكي أستطيع ان تستعمل شات جي بي تي ، و هذه بضع خطوات سهلة و بسيطة ارجوا ان تتبعوها.
الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع openAI ، بعدها تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني و بعدها تقوم بتجاوز الكابتشا.
الخطوة الثانية قم بإدخال كلمة المرور ، و يجب ان تحتوي على رموز و حروف كبيرة .
الخطوة الثالثة هي تأكيد التسجيل ، تقوم بالذهاب إلى علبة رسائل بريدك الإلكتروني ، تجد ان موقع openAI قد ارسل لك رابط التحقق ، بعدها تقوم بالظغط على ذلك الرابط ، سوف تجد نفسك في الصفحة الرئيسية لموقع openAI.
و بعدها قم بزيارة شات جي بي تي chatGPT.

هل يعمل شات جي بي تي في السعودية؟

هناك العديد من البلدان العربية التي لا يعمل عندهم شات جي بي تي ، و السؤال هل يعمل شات جي بي تي في السعودية لإخواننا في السعودية او لا ، اما باقي الدول التي لا يعمل لهم شات جي بي تي فهناك حل ساقوم بشرحه لهم.
حسنا الموقع لا يعمل في السعودية و معضم البلدان العربية ، و يكمن الحل في تحميل vpn او بإستعمال vpn و ساشرحه الطرق في هذه النقاط.
  • الخطوة الاولى هي إستعمل vpn لكي يعمل شات جي بي تي
  • الخطوة الثانية هي إختيار دولة يعمل فيها شات جي بي تي مثلا الولايات المتحدة الامريكية او غيرها
  • الخطوة الثالثة قم بالتسجيل في موقع openAI و هذا رابط الموقع 
  • يجب ان يكون  لديك رقم هاتف تلك الدولة التي إخترتها لانه يطلب منك التسجيل برقم هاتف 
  • و بعدها قم بالتوجه إلى شات جي بي تي chatGPT و سيعمل و يمكنك حل كل مشاكلك التقنية

هل تطبيق شات جي بي تي مجاني؟

النسخة القديمة لشات جي بي تي chatGPT نعم مجانا ، لكن النسخة الجديدة من شات جي بي تي او التي تحمل إسم chat GPT 4 .
و كما قلت لكم النسخة القديمة مجانية 100% ، اما النسخة الجديدة من شات جي بي تي او chatGPT 4 فهي ليست مجانية و تبلغ قيمة الإشتراك الشهري فيها 20 دولار كما اعلنتها الشركة المسؤولة عنها openAI.


reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات