القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

شحن Bigo tv مجانا طريقة حصرية (شغالة 100%)

 شحن ألماس  Bigo tv مجانا 

شحن Bigo tv مجانا طريقة حصرية (شغالة 100%)
شحن Bigo tv مجانا


السلام عليكم اصدقائي ، اليوم سوف نقوم بشرح كيفية شحن Bigo tv مجانا ، الكثير من الناس في السعودية او في الوطن العربي ككل يستعملون تطبيق بيڨو لايف ، هذا التطبيق هو عبارة عن منصة عالمية للبث الحي او المباشر لمقاطع فيديوا ، و هي منصة تم إطلاقها سنة 2016 من طرف BIGO Technology و هي شركة سينغافورية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
بيڤو لايف هو أحد التطبيقات التي جعلت الكثير من الناس مشهورين ، 
فهي منصة يمكنك من خلالها ان تقدم محتوى و قد تجعلك انت أيضا مشهور ، و يمكنك التواصل عبر Bigo tv مع العديد من الأشخاص حول العالم ، و قد بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق ل 400 مليون نستخدم حول العالم مما يجعلها احد منصات البث المباشر العالمية.
و في هذه المقالة سوف نشرح كيفية شحن ألماس Bigotv مجانا و  كيف تشتري الماس بيڨو لايف.

كيف اشتري الماس في البيقو؟

شحن ألماس بيقو لايف سهل جدا و سأقوم الآن بشرح الطريقة بشكل سهل و بسيط و يمكن لأي شخص ان يشتري الماس بيقو لايف ، اولا اذهب إلى موقع Bigo live او تقوم بتنزيله ، و بعدها إتبع الخطوات التالية : 
  • في الخانة الأولى يجب ان تقوم بوضع id الخاص بك في بيقو لايف 
  • الخطوة الثانية هي الذهاب إلى الخانة الثانية و كتابة الإسم الذي كتبته في Bigotv 
  • و في الخانة التالية تقوم بكتابة عدد الجواهر او الألماس الذي تريده او تختار باقة الماس بيقو لايف التي تناسبك
  • بعدها قم بالتحقق من رقم المعرف في بيقو طبعا الخاص بك 
  • بعدها تقوم بإختيار عملية الدفع التي تريدها و تتحقق منها 
  • قم بالشراء و ستأتيك الجواهر في حسابك

شحن بيقو لايف مجانا

الان سوف اقوم بشرح كيفيه حصول على الماس بيقو لايف مجانا، وهذه الطريقه حصريه لذا تابع الخطوات جيدا وسارع قبل ان تصبح هذه الطريقه لا تمكنك من الحصول على الماس بيغو لايف.
الطريق اصدقائي يجب ان تتوفر على حساب جوجل بلاي اجنبي مثال حساب جوجل بلاي امريكي ، لكي تنجح الطريق اصدقائي يجب ان تتوفر على حساب جوجل بلاي امريكي او اجنبي فهذا مهم مهم جدا وهو اساس هذه الطريقه.
بعد توفرك صديقي على حساب جوجل بلاي امريكي يمكنك ان تستعمل هذه الطريقه للحصول على شحن بيقو لايف مجانا، في حساب جوجل بلاي امريكي يوفر لك جمع النقاط وتحويلها الى جواهر بيقو لايف ، وهذه النقاط يمكنك جمعها عبر تحميل تطبيقات واستعمالها لمده معينه ، ويمكن ان تكون هذه التطبيقات العاب يعني يمكنك ان تلعب تستمتع وفي نفس الوقت انت تجمع نقاط.
بعد جمع عدد كافي من النقاط يمكنك تحويل النقاط إلى بطاقة غوغل بلاي و تشحن بيقو لايف عبر بطاقه جوجل بلاي التي ربحتها من جمع النقاط، هذه الطريقه اخي تعتمد كثيرا على حساب جوجل بلاي امريكي او اجنبي لكي تستطيع ان تجمع النقاط وتحولها الى بطاقه جوجل بلاي وبعدها شحن الماس Bigo tv مجانا.

شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

شحن بيقو لايف مجانا عن طريق الايدي سهل جدا ، فالعملية كلها يقوم بها الشخص الذي سيقوم بالشحن لك ، انت عليك فقط ان تعطيه الايدي الخاص بك في bigotv.
واذا تود ان تشحن Bigo live عن طريق الايدي بنفسك ، هناك عدة مواقع توفر خدمه شحن بيقو لايف عن طريق الايدي انت تقوم بالذهاب اليها والتسجيل فيها ان طلب منك ذلك ، بعدها تقوم باحضار الاي دي الخاص بك في بيقو لايف وتقوم بكتابته في الخانة المخصصة ، وبعدها قم باضافه طريقه الدفع التي تساعدك واختر باقه الالماس التي تناسبك ، وهكذا تكون قد قمت بشحن بيقو لايف عن طريق الايدي.

تنزيل app bigo live

شحن Bigo tv
تحميل bigotv


لتنزيل تطبيق بيغو لايف قد قمنا بتحضير عدة روابط مباشره لتحميل app bigo live.
رابط تحميل من بلاي ستور من هنا 
رابط تحميل من App store من هنا 
رابط تحميل مباشرة من هنا 

كيفية الحصول على حسابات مجانية في bigo live

للحصول على حسابات Bigo live مجانية قمنا بايجاد طريقة سهلة وبسيطة جدا ، يمكنكم اتباعها للحصول على حسابات بيجو لايف مجانية.
  1. الخطوة الاولى هي تحميل تطبيق بيغو لايف وقد قمنا بوضع روابط في هذه المقال
  2. الخطوة الثانية هي تحميل تطبيق Temp Number ، للحصول على رقم امريكي تحتاجه لاستلام الكود والحصول على حساب بيجو لايف مجاني. رابط تحميل Temp Number من هنا 
  3. الخطوة الثالثة والاخيرة التوجه الى تطبيق بيغو لايف والنقر على تسجيل حساب جديد ، بعدها قم بكتابه الرقم الذي اخترته من تطبيق Temp Number ، سيتم ارسال الكود على تطبيق الارقام الوهميه قم بالتاكيده عبر تطبيق Bigo live ، وهكذا تكون قد حصلت على حساب bigotv مجاني
reaction:
سيف الدين
سيف الدين
كاتب محتوى و مدير موقع فورتنايت بالعربية رابط الموقع الرسمي : https://www.fortnite-arabic.com

تعليقات