القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع [LastPost]

حسابات شاهد بلس مفعلة SHAHID plus شغالة لمدة سنة مجانا 2022

طريقة الحصول على حسابات شاهد بلس مشحونة Shahid plus شغالة مجانا

فتح شاهد بلس مجانا 2021
حسابات شاهد بلس مفعلة مجانا 2022


يعتبر تطبيق شاهد بلاس من أشهر التطبيقات التي تتيح للمواطنين من متابعة الأفلام والمسلسلات مجاناً، ولكن تم مؤخراً إنشاء حسابات شاهد بلس مدفوعة 2022.

حيث توفر حسابات شاهد vip مدفوعة 2022 مميزات عديدة غير متوفرة في النسخة المجانية، ولكن قد تكون الحسابات المدفوعة مزعجة لبعض الأشخاص أحياناً.

طريقة الاشتراك في شاهد بلس مجانا 2022

لذلك يبحث الأشخاص عن طريقة للحصول على الحسابات المدفوعة دون دفع اشتراك، نعم فهذا ليس مستحيلاً وفي مقالنا هذا قد نوفر لبعض متابعينا أفضل الطرق التي تمكنهم من الحصول على حسابات مدفوعة مجاناً.

حيث وفر تطبيق شاهد بلس جميع المسلسلات والأفلام التي تعرض على مجموعة القنوات الفضائية MBC، وتعتبر هذه المجموعة من القنوات التي حققت أكثر مشاهدة وذلك بسبب جودة الأعمال الفنية التي تقدمها.

حسابات شاهد Shahid Vip مجانية و مغعلة

قد يتيح شاهد VIP العديد من المميزات كما أنه يوفر خطط مدفوعة مجانية، قد تصل مدة تلك الاشتراك من شهر إلى عام كلاً حسب القيمة التي ترغب في دفعها.

ولكن في جميع الحالات فأن التطبيق جيد جداً في مشاهدة كافة الأعمال وخاصة الأعمال الدرامية التي تعرض على كافة القنوات الفضائية و طريقةحسابات شاهد VIP مجانية سهلة للغاية فقد يستغرق تسجيلك لمدة دقائق معدودة كل ما عليك هو اتباع خطوا ت التسجيل وانقر على الموافقة على كافة الشروط والأحكام التي يطبقها التطبيق.

وأبدأ رحلتك مع تطبيق شاهد واستمتع بكافة المميزات والعروض المقدمة.

انشاء و فتح حساب شاهد بلس shahid مجانا 2022

إذا كنت من مشاهدين قنوات MBC لابد أن تنشأ حساب يمكنك من مشاهدة كافة الأعمال الفنية، حيث وفرت قنوا ت أم بي سي الاشتراك في خدمة شاهد بلاس حتى تتمتع بكافة الأعمال التي تقدمها.

واليوم سوف نوفر لك طريقة تمكنك من مشاهدة الأعمال الفنية على تطبيق شاهد بلاس مجاناً كفترة تجريبية، ولكن كل ما عليك هو اتباع الطرق التالية، حتى تتمكن من إنشاء الحساب مجانا :

  1. يجب التوجه إلى تطبيق شاهد بلس
  2. .سجل الدخول بالطريقة المعتادة والتي تتمثل في البريد الإلكتروني واسم المستخدم.
  3. وبعد إدخال البريد الإلكتروني يتوجب عليك تعيين كلمة سر جديدة خاصة بتطبيق شاهد بلاس.
  4. كما يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول عبر الفيس بوك، وهذا يكون من أسهل الطرق التي يستخدمها العديد من الأشخاص.
  5. وبعد إخال كلمة المرور الخاصة بك قم بالنقر على زر متابعة.
  6. واضغط على موافقة على جميع الشروط والأحكام التي يوفرها التطبيق لك.
  7. وبعد إخال كلمة المرور الخاصة بك قم بالنقر على زر متابعة.
  8. كما يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول عبر الفيس بوك، وهذا يكون من أسهل الطرق التي يستخدمها العديد من الأشخاص.
  9. وبعد إخال كلمة المرور الخاصة بك قم بالنقر على زر متابعة.
  10. واضغط على موافقة على جميع الشروط والأحكام التي يوفرها التطبيق لك.

أشهر أعمال شاهد بلس shahid plus الجديدة و الحصرية

هناك العديد من الأعمال الفنية والدرامية التي يتيح لك التطبيق مشاهدتها، ومن أشهر تلك الأعمال:

  • يوفر تطبيق شاهد بلس وهو التطبيق الأشهر على مستوى العالم جميع الأعمال الفنية والدرامية، حيث يعرض جميع الأعمال حصرياً.
  • يمكنك من خلال تطبيق شاهد بلاس مشاهدة جميع الأعمال الدرامية والفنية الخليجي منها والعربي، كما توفر أشهر البرامج الكوميدية.
  • والذي يميز تطبيق شاهد بلاس أنه يوفر جميع الأعمال الفنية والتي تزيد مدتها عن ساعة دون فواصل إعلامية، وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات.يمكنك من خلال تطبيق شاهد بلاس مشاهدة جميع الأعمال الدرامية والفنية الخليجي منها والعربي، كما توفر أشهر البرامج
  • والجدير بالذكر أن تطبيق شاهد بلاس يعرض جميع الأعمال الفنية حصرياً حتى قبل عرضها على قنوات MBC.
  • يمكنك أيضاً مشاهدة جميع الأعمال بدون قسيمة شاهد بلس وذلك من خلال استخدام الخطة التجريبية.
  • ولأول مرة على مستوى العالم يوفر تطبيق شاهد بلس البث المباشر بالاشتراك مع القنوات الأجنبية ومن أشهر تلك القنوات قناة SpaceTon و Fox.
  • ولأول مرة على مستوى العالم يوفر تطبيق شاهد بلس البث المباشر بالاشتراك مع القنوات الأجنبية ومن أشهر تلك القنوات قناة SpaceTon و Fox.

المميزات التي يوفرها الاشتراك في تطبيق شاهد بلس

يوفر تطبيق شاهد بلاس العديد من المميزات، ومنها:

  1. خدمة مشاهدة الأعمال الفنية قبل عرضها على القنوات الفضائية.
  2. يتيح Shahid Plus عرض جميع الأعمال الكوميدية قبل عرضها على قنوات MBC.
  3. يوفر العديد من الأعمال الفنية الخاصة به والتي لا تعرض خارج تلك المنصة، مثل عهد الدم، مسلسل شيك، وغيرها من العديد من الأعمال الفنية.
  4. كما توفر مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بالأطفال والتي لا تعرض خارج التطبيق، فتلك الأعمال أمنة جداً للأطفال فهي تناسب جميع الأعمار.
  5. كما يتيح تنزيل الحلقات وقت ما تشاء بدون عوائق وهذا ما يميز تطبيق شاهد بلس.
  6. يعرض التطبيق جميع الأعمال السنيمائية وذلك بعد عرضها في دور العرض بالسينما.
  7. كما يوفر التطبيق كافة أعماله بجودة عالية تناسب جميع الشاشات.

هناك العديد من المواقع التي تعرض حسابات شاهد بلس مفعلة، فهذه المواقع منتشرة بكثرة، ولكن دعنا في البداية نتساءل من أين جاءت تلك الحسابات وما هي مصدرها.

وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل، ومن أهم تلك المصادر:

  • هناك العديد من الحسابات التي تم تهكيرها من قبل المواقع، حيث تعمل المواقع على بيعها مرة أخرى.
  • يوجد بعض من الأشخاص الذين يرغبون في بيع حساباتهم بسبب عدم تفرغهم لمتابعة الأعمال التي يعرضها تطبيق شاهد بلس.
  • هناك العديد من الحسابات الوهمية التي تعرضها بعض المواقع والتي ليس من وجودها أي أساس.

وفقا لما تم ذكره سابقاً يجب الانتباه إلى الحصول على الحسابات بمثل هذه الطريقة، حيث يمكنك الاستعانة بالطريقة المعتادة والتي يستخدمها جميع الأشخاص والتي تتمثل في الطريقة التي تم شرحها سابقاً و بالرغم من المميزات التي يقدمها تطبيق شاهد بلس، يوجد هناك حساب OSN Play مجاناً في لمدة شهر كفترة تجريبية لتطبيق OSN، حيث يقدم هذا التطبيق ما يقدمه تطبيق شاهد بلاس.

حيث يوفر OSN جميع الأعمال الدرامية والفنية بجودة عالية وذلك من خلال عرض الأعمال الفنية قبل عرضها على جميع القنوات الفضائية.

 من خلال إنشاء حساب OSN Play مجاناً يمكنك متابعة كافة الأعمال لمدة شهور مجاناً كما تمتد تلك المدة لتصل بالاشتراكات لعدة سنوات.

كل ما عليك هو الاشتراك في هذا التطبيق وسجل الدخول بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من مشاهدة كافة الأعمال بدون انقطاع في الانترنت أو بدون فواصل.

إقرأ ايضا : حساب netflix مجانا مدى الحياة ( حساب netflix مجانا بدون فيزا) 2021

تحميل شاهد بلاس مهكر

تطبيق شاهد بلاس من أشهر التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع أعمالها، نظراً لرخص اشتراكه عن التطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

انتشرت بكثرة حسابات شاهد بلس مدفوعة 2021 مهكرة، وهذه الاشتراكات تتيح لك مشاهدة جميع الأعمال التي تعرض على تطبيق شاهد مجاناً.

لذلك هناك العديد من المواقع الموثوقة التي توفر حسابات مهكرة مجاناً كل ما عليك هو تجربة تلك الحسابات حتى تتمكن من الحصول على واحد منهم.

ولكن احذر الضغط على الروابط التي تنتشر على الموقع الغير موثوقة لآنها قد تصيب جهازك بعدة فيروسات.

وبالأخير نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا ولكن أود القول بأن حسابات شاهد بلس مدفوعة 2022 منتشرة للغاية، فإذا كنت لا ترغب في الحصول على أحد تلك الحسابات لابد من إنشاء حساب بالطريقة المعتادة.

ننصحك بقراءة : افضل مواقع تحميل و مشاهدة الأنمي اون لاين 2021

حقاً تطبيق شاهد من أشهر التطبيقات التي تستحق أن تشترك بها ففاتورة اشتراكها مخفضة للغاية، فيمكنك متابعة جميع الأعمال الحصرية من خلاله.

فقد يعفيك تطبيق شاهد بلاس من الذهاب إلى السينما نظراً للأعمال الفنية التي يقدمها، اذهب الآن إلى تطبيق شاهد بلاس وسجل دخولك بالطريقة التي تم شرحها سابقاً، لكي تتمتع من العديد من المزايا التي يوفرها هذا التطبيق.

رابط تحميل تطبيق شاهد بلس : إضغط هنا

حسابات شاهد بلس مدفوعة

كيف تحصل على حساب يتم دفعه مع تطبيق شاهد VIP؟ للحصول على النسخة المدفوعة؟ كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع الرسمي لشاهد. وهي طريقة لك الأولى للتسجيل في برنامج Shahid Plus المدفوع المدفوع، ويمكن أن يكون الخيار الثاني لتثبيت التطبيق بالنقر فوق ارتباط التنزيل في المقالة. تم تعديل التطبيق لإعطائك مزايا تأتي مع الإصدار المميز، والاستمتاع بجميع الأفلام ويظهر دون الإعلانات المزعجة.

حسابات شاهد vip مدفوعة 2022

يوفر Shahid VIP مجموعة من الخطط والاشتراكات المجانية ، وقد يختلف وقت التسجيل بين شهر وسنة كاملة ، اعتمادًا على المبلغ الذي ترغب في دفعه. التطبيق ممتاز في مشاهدة جميع القنوات بما في ذلك جميع القنوات. مع القمر الصناعي. يمكن أن يستغرق نظام حساب Shahid VIP بضع دقائق للتسجيل.
reaction:

تعليقات